2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"فيديو "مشاجرة النائب الشوابكة ومنصور مراد على الجوسات

فيديو مشاجرة  النائب الشوابكة ومنصور مراد على الجوسات
جو 24 :

بعد سابقة النائب يحيى السعود وحذائه الشهير الذي حلق تحت قبة مجلس النواب بعد ان احتدم خلافه مع النائب الديمقراطي جميل النمري قام النائب محمد الشوابكه مساء الخميس باستهداف النائب السابق منصور سيف الدين مراد بحذاء اخر بمقاس مختلف بعد ان اشتد النقاش بينهما في برنامج "قضية على الهواء" الذي يقدمه الزميل محمد الحباشنة على فضائية جوسات المحطة الفضائية التي نجحت برامجها الحوارية في استقطاب الجماهير والباحثين عن الرأي والرأي الاخر .

لكن هذه المره لم يكتف السيد الشوابكه بالحذاء فقفز من فوق طاولة الحوار مستعملا مسدسه اذ قام بضرب خصمه بكعب المسدس بعد ان سحب الاقسام ومن ثم استكمل ثورة غضبه بعد ان انقطع البث وغادر الضيفان مبنى القناة في الدوار السابع .

وبهذا يقدم مجلس النواب السادس عشر صنوفا مختلفه في التعامل مع من يختلفون معهم في الرأي ومن ينتقدون اداء المجلس - كما فعل منصور مراد ونال وما نال اثر ذلك - . فيبدو انهم يستخدمون الحذاء فقط اذا كان المعتدى عليه من النواب الحاليين اما اذا كان الخصم نائبا سابقا فعندها وحسب كتالوج ادبيات الرد النيابي فانهم يستخدمون كعب المسدس بالاضافه الى الحذاء .

الامن العام سارع الى مقر المحطة لفض الخلاف ومنع تطوره والمقدم وكادر البرنامج اصابهم الذهول فلم يسبق ان تعاملوا مع موقف مشابه . احد الصحفيين لام مالك المحطة الدكتور رياض الحروب كونه لم يطلب من الضيوف خلع الاحذية وترك اسلحتهم في خارج الاستديو كاجراء احترازي ضروري لسير الحوار بهدوء وبعيدا عن تراشق الاحذية (..) .

 

 



.


تابعو الأردن 24 على google news