jo24_banner
jo24_banner

حراك أحرار الطفيلة يستضيف الفلاحات وأبو جنيب في "القابضون على الجمر"

حراك أحرار الطفيلة يستضيف الفلاحات وأبو جنيب في القابضون على الجمر
جو 24 :

دعا حراك احرار الطفيلة للمشاركة بالمهرجان الخطابي المزمع عقده مساء الخميس تحت عنوان( القابضون على الجمر) يتحدث فيه القيادي في الحركة الاسلامية سالم الفلاحات والمعارض السياسي غازي ابو جنيب الفايز.


وجاء في بيان أصدره الحراك مساء الأربعاء إلى أن الانتخابات النيابية القادمة لا تعنيه تسجيلا ولا انتخابا ولا ترشيحا وانما ما يهم الحراك انجاز حزمة المطالب الشعبية كاملة غير منقوصة كضمانة لتحقيق الاصلاح وعلى رأسها تعديل الدستور بحيث يصبح الشعب مصدرا للسلطات.

وأعلن الحراك تضامنه مع المعتقل سعود العجارمة وقناة جوسات.



بيان صادر عن حراك احرار الطفيلة قال تعالى (ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين)..

ابناء الاردن الاحرار : وبعد عامين تقريبا من انطلاق هذا الحراك الشعبي الوطني النهضوي المبارك الساعي للحرية والعدالة والكرامة والباحث عن اردن الغد اردن العزة اردن الاجيال والابناء, والرافض لسياسات الدمار التي تقودها العصبة الحاكمة والتي اوصلت اردننا الحبيب ووطننا الغالي الى الهاوية وفي شتى المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتربوية .. فاننا قد آمنا ايمانا لا جدال فيه ولا شك معه واعتقدنا عقيدة أثبت من الرواسي وأعمق من خفايا الضمائر بأن الحراك السلمي الصادق هو الطريق الوحيد لأنقاذ الوطن من زمرة الفاسدين وتحرير المواطن من قيود التبعية والعبودية. ولقد أثبتت لنا أيام خلت بأن النظام الذي يحكم وطننا الغالي الذي بناه آباؤنا وأجدادنا بسواعدهم الباسلة ما هو إلا شريك ولاعب أساسي فيما يعانيه هذا الوطن من فساد واستبداد وتنكب لطريق الاصلاح وعليه فإننا لا نبرئ رأس الهرم مما يحدث في وطننا بل ونحمله المسؤلية الأولى عنه , وما هذه القرارات وهذا الالتفاف والتهرب من الاصلاح الا دليل واضح عن ضعفه وعجزه عن مواجهة هؤلاء او انه شريك اساسي معهم وكلاهما خطير وخطير .ابناء الاردن الاشاوس

ان الانتخابات النيابية القادمة لا تعنينا -لا تسجيلا ولا انتخابا ولا ترشيحا-بكل ما تحمل الكلمة من معنى. انما يعنينا ويهمنا بداية وقبل الحديث عن شيء آخر هو انجاز حزمة المطالب الشعبية كاملة غير منقوصة كضمانة لتحقيق الاصلاح وعلى رأسها تعديل الدستور بحيث يصبح هذا الشعب مصدرا للسلطات . واستمرار في هذا النهج الاصلاحي وذلك الطريق المبارك طريق الحرية والكرامة فيدعوكم حراك احرار الطفيلة للمشاركة بالفعالية النوعية والمهرجان الاصلاحي تحت عنوان ( القابضون على الجمر) وذلك يوم الخميس الموافق 2/8/2012 في تمام الساعه العاشره مساء خلف عمارة الأوقاف الجديدة لنقف معا ونحن ماضون بطريق الحرية نهتف بالاصلاح وننادي باطلاق سراح

المعتقل سعود العجارمة من سجنه التعسفي وغير المبرر ونتضامن ونساند الاعلام الحر والذي طالما حلمنا به ونطالب بتحقيقه بوقوفنا ضد اغلاق قناة جو سات الحرة والوطنية...المتحدثون الرئيسيون في المهرجان الخطابي كل من : الأستاذ سالم الفلاحات والأستاذ غازي أبو جنيب الفايز والدعوة عامة.

عاش الاردن حرا عزيزا والخزي والعار للفاسدين واسيادهم
لجنة حراك احرار الطفيلة
1-8-2012

تابعو الأردن 24 على google news