2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

موظفو المستشفى الاسلامي في العقبة يلوحون بالعودة الى الاضراب

موظفو المستشفى الاسلامي في العقبة يلوحون بالعودة الى الاضراب
جو 24 :

لوح موظفو المستشفى الاسلامي في العقبة بالعودة الى اضرابهم بعد وصول معلومات أولية تشي بأن الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الاسلامي، المعينة من قبل الحكومة، قد تتراجع عن وعدها بتحقيق مطلب الموظفين بزيادة رواتبهم الاجمالية بنسبة 15% وبأثر رجعي منذ شهر نيسان الماضي.

وكان موظفو المستشفى الاسلامي علقوا إضرابهم بعد لقائهم مع رئيس الهيئة د. أحمد عيسى، الذي وعدهم بتحقيق مطلبهم.

وفي اجتماع الهيئة الذي عقد مؤخرا لدراسة مطالب الموظفين، تم تقديم دراسة من شأنها ان تقود إلى تخفيض نسبة الزيادة عن النسبة التي يطالب بها الموظفون.

وقال الموظفون في رسالة وجهوها لرئيس الهيئة "وردنا ان القرار سيصدر على غير ما توقعنا وبخلاف ما تم وعد الموظفين به، فقد تم تغيير النسب بناء على دراسة قدمت لكم هدفت –كما زعم معدوها- الى مساواة رواتبنا برواتب موظفي اسلامي عمان، وهذا ما لم نطلبه، كما أن الدراسة أقحمت علاوة العقبة في المقارنة، وهذا ظلم لنا، خاصة وأن العلاوة منحت لنا تماشيا مع مستوى المعيشة المرتفع في العقبة، وتقديرا لبعدنا عن المركز عمان، ناهيك عن أن أغلب المؤسسات في الجنوب تمنح موظفيها هذه العلاوة وبنسب أعلى منها بكثير".

 

وأضافت الرسالة: "كما أن الصرف –حسب علمنا- سيكون من شهر 7- 2012 خلافا لما طالبنا به وهو شهر 4- 2012 وهذا ما زاد في نسبة عدم رضى الموظفين".


وأشارت الرسالة إلى أن معدل الفرق بين ما يطالب به الموظفون وبين ما نصت الدراسة عليه هو 5000 دينار شهريا، معتبرة ان هذا المبلغ لا يمثل الشيء الكثير.

واكد الموظفون في رسالتهم أنهم سيستأنفون إضرابهم المفتوح ابتداء من يوم السبت المقبل في حال لم تتم الاستجابة لمطالبهم.

 

 

..

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير