2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاسلاميون يعلنون عودتهم في المفرق "صور"

الاسلاميون يعلنون عودتهم في المفرق صور
جو 24 :

في اولى فعالياتها بعد الاعتداء على مهرجان "القابضون على الجمر"، اقامت الحركة الاسلامية حفل افطار مساء السبت في محافظة المفرق، دعت إليه الفعاليات والحراكات الشعبية والنقابية في المحافظة .

وقال النائب السابق عبدالمجيد الخوالدة في كلمة خلال الحفل أن النظام لا يزال يضرب عرض الحائط بتوجهات الشعب الإصلاحية، مضيفا ان "الاردنيين يعيشون في سفينة الوطن التي خرقها الفاسدون والمفسدون"، لافتا الى ضرورة "ايقافهم منعا لإغراق هذه السفينة".

و أشار الحضور في مداخلاتهم الى أن النظام لا يحمل أية نية حقيقية للإصلاح، وقد عبر عن ذلك من خلال الإصرار على قانون الصوت الواحد الذي أعلن الملك دفنه سابقاً، مؤكدين ضرورة مقاطعة الانتخابات المزمع إجراؤها استنادا إلى قانون الصوت الواحد.

كما اكد الحضور أن الإصلاح يبدأ باصلاحات دستورية، وأن تعديل المواد 34.35.36 من الدستور هو الضمانة الحقيقية لتحقيق الإصلاح المنشود.

ودعا الحضور الى أن يكون للفعاليات الحراكية والشعبية في محافظة المفرق دوراً مؤثراً جنباً الى جنب مع الحركة الاسلامية في المحافظة..  هذا وأعلن أحد قياديي الحركة الاسلامية بالمفرق ان هذه الخطوة ستكون بداية مرحلة جديدة لإطلاق الحراك الإصلاحي بالمحافظة مرة اخرى.

..

..

..

..

..

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير