jo24_banner
jo24_banner

تنسيقية الحراك الأردني تحذر من "إكراه" العسكريين على التسجيل للانتخابات

تنسيقية الحراك الأردني تحذر من إكراه العسكريين على التسجيل للانتخابات
جو 24 :

حذرت تنسيقية الحراك الأردني من مغبة إكراه المواطنين على التسجيل للانتخابات النيابية القادمة، مشددين على عدم الزج بالقوات المسلحة فيما وصفوه بأنه "عملية سياسية مرفوضة شعبيا" من خلال اجبار المنتسبين للأجهزة الأمنية وأفراد القوات المسلحة على تسجيل ذويهم للانتخابات القادمة.

وأرسلت التنسيقية في بيانها تحية للشعب الاردني على مقاطعة الانتخابات النيابية تسجيلا وترشحا وانتخابا، مشيرين إلى أن "النظام يسعى من خلال تلك الانتخابات لطمس مرحلة من الفساد المالي والاداري، ويروغ بها عن مطالب الشعب الأردني".

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن تنسيقية الحراك الأردني
بمناسبة عيد الفطر

أيها الأردنيون الأحرار

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام و صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير ونبتهل الى الله ان يعيده علينا وعليكم وعلى الامه الاسلاميه بالخير والبركات.

وفي هذه الايام المباركة من عيد الفطر نثمن دوركم في انجاح مقاطعة الانتخابات النيابية التي يسعى من خلالها النظام ان يطمس مرحلة من الفساد المالي والاداري ويروغ عن استحقاق شعبي يطالب به الشعب الاردني في شتى الميادين وبطرق سلمية من خلال حراكات شعبية .

ايها الاردنيون الاحرار

بجهودكم وتفانيكم وعزمكم نصون البلاد ويسترد الاردنيون دولتهم ويحفظون كرامة الامة وبصمودكم خابت كل مسرحيات نظام الحكم الفاسد وتبدد وهم زعمهم بالاصلاح ، وخابت كل اوهام زرع الخوف ومحاولات الفتن لتقسيم الشعب الواحد والالتفاف على مطالبه المشروعة، قد راهنوا على اخافتنا وراهنا على عزمنا، قد راهنوا على امكانية استغفالنا وراهنا على وعينا، قد قامروا ببلادنا فانتفضت اردنيتنا وعروبتنا في العروق.

لقد نزعتم من يد نظام الحكم الفاسد وتحالفاته ورقة تزوير ارادة الامة بمقاطعتكم العارمة للانتخابات النيابية تسجيلا وترشيحا واقتراعا، فانتم مصدر السلطات واعلى سلطة ولا سلطان فوق سلطانكم سوى سلطان الله عز وجل، ولقد فوتم بوعيكم كل الحيل للنيل من وحدتكم وموقفكم الواحد وبددتم كل الشكوك والتزمتم بارادتكم الحرة في الوقت الذي لم تتوقف فيه آلة صناعة الوهم والفتن عن محاولة النيل من صلابة قراركم التاريخي بمقاطعة الانتخابات النيابية لعام 2012 رفضا لاستمرار نهج الفساد ومسرحيات الاصلاح المزعوم.

أيها الأردنيون الأحرار

لقد اثبتم لنظام بأنكم لن تبقوا على الدوام اغلبية صامتة كما يصنفكم وانكم على قدر عالي من الوعي والحس الوطني تجاه قضايا وطنكم وانكم لن تقفوا الى جانب الفساد والمفسدين مهما كانت الظروف وانكم على طريق الحق ماضون وان مقاطعتكم للإنتخابات لم تكن مجاملة ولا محاباة وإنما جاءت عن قناعة تامة بأنكم لن تكونوا شركاء في شرعنة الفساد وحماية الفاسدين وانكم لم ولن تكونوا في صف غير صف الوطن والصالح العام .

أيها الأردنيون الأحرار

أننا نحذر النظام الاردني من مغبة اكراه الناس على التسجيل للإنتخابات النيابية ومن مغبة اقحام قواتنا المسلحة درع الوطن وحامية الديار- بإذن الله- في عملية سياسية مرفوضه شعبيا وفاشلة بكل المقايس ونحذر النظام من القيام بإجبار ابنائنا في القوات المسلحة بالقيام بتسجيل ذويهم في قوائم الناخبين واننا أبناء الاردن مدنيين وعسكرين سنقف صفا واحد في وجه الفاسدين والغاصبين لأموال وسلطات الشعب الاردني والايام القادمة كفيلة بان تثبت لكم ان القوات المسلحة الاردنية تقف في صف الشعب لأنها جزء لا يتجزء منه كما اثبتت لكم الايام بأن الشعب الاردني في غالبيته غير راض عن حقبة الفساد وغير راض عن تلك المسرحية الهزيلة التي قدمتموها على اساس انها مشرع شامل للإصلاح .

لا لتسجيل لا لترشح لا للإنتخاب
نعم لمقاطعة الإنتخابات النيابية القادمة
حمى الله الوطن من قوى الفساد والإستبداد
وعاش الشعب الأردني الحر

تنسيقية الحراك الأردني

تابعو الأردن 24 على google news