jo24_banner
jo24_banner

أحد مدراء" المظالم": أنا مظلوم

أحد مدراء المظالم: أنا مظلوم
جو 24 :

اعتصم مدير دائرة التخطيط في ديوان المظالم راتب أبو زيد  صباح الأحد امام الديوان برفقة طفلتيه احتجاجا على إيقافه عن العمل وتحويله لمجلس تأديبي.

وبين أبو زيد في تصريح هاتفي لـ jo24 أن ايقافه عن العمل جاء كعقوبة له بسبب مخاطتبه لديواني المحاسبة والخدمة المدنية بشأن تجاوزات في تعيينات "المظالم".

وأوضح انه لم يُقبل على هذه الخطوة الا بعد رفض رئيس الديوان عبد الاله الكردي تصويب وضعه، رغم أن ابو زيد أبلغه انه لن يلتزم الصمت حيال ما وصفه بـ "المحسوبية" وعدم تحقيق العدالة.

وأضاف أبو زيد انه ترأس مديرية دائرة التخطيط في "المظالم" بالتنافس مشيرا الى أن بعض من رسبوا بالامتحان التنافسي تم تعينهم كمستشارين وبمواقع حساسة بالديوان كونهم وحسب قوله أبناء لمتنفذين.

وحول الاعتصام قال انه أحضر طفلتيه كخطوة اوليه فيما بين ان اقاربه وابناء عشيرته كانوا ينوون الاعتصام معه الا انه رفض الامر.

وأكد أن أسلوبه الاحتجاجي سيختلف في الايام المقبلة، مبينا أنه ترك في الامارات وظيفة براتب وامتيازات عالية لخدمة وطنه قائلاً: "تركت العمل في وزارة الداخلية الاماراتيه لخدمة بلدي وها انا أهان في بلدي لأنني قلت كلمة حق ورفضت ان التزم الصمت على الظلم وعدم تحقيق العدالة".

وكان منع الأمن ابو زيد من الاعتصام وتم اقتياده لمحافظ لواء الجامعة الذي قام الاخير بالسماح له بالعودة للاعتصام ضمن شروط الالتزام بالقانون كما منع رجال الامن مندوب jo24 الزميل انس ضمرة من اجراء مقابلة مع ابو زيد.

تابعو الأردن 24 على google news