jo24_banner
jo24_banner

"6 ايلول": تأجيل الاعتصام المفتوح لغايات التنسيق

6 ايلول: تأجيل الاعتصام المفتوح لغايات التنسيق
جو 24 : قرر حراك "شباب 6 ايلول" تأجيل الاعتصام المفتوج الذي كان من المزمع تنفيذه الخميس المقبل على دوار الداخلية للمزيد من الترتيبات مع باقي القوى السياسية والحراكات الشبابية والشعبية.

وتاليا نص البيان الذي اصدره الحراك:

لقد جاءت دعوتنا كشباب اردني مخلص سئم حالة المماطلة من النظام بالاصلاح و حالة التردد من الحراك االاصلاحي بالمواجهة مع الفاسدين و المستبدين الى اعتصام ينتهي باعادة السلطة الى الشعب على دوار الداخلية يوم الخميس 6/9/2012 من منطلق حرصنا على تحقيق الاصلاح الشامل في الاردن ومن منطلق ان صبر الاردنيين على هذا النظام الفاسد قد نفد ومن منطلق ان هذا النظام الفاسد قد تأقلم وتكيف مع حالة الضغط الشعبي الذي تمارسه الحراكات الاصلاحية الوطنية و يجد المخارج لنفسه دائما كما رأينا في قضية رفع اسعار المحروقات الاخيرة ..

وبعد ان رصد شباب 6 ايلول كل ردود الفعل و التعليقات و النصائح و المقالات على تلك الدعوة نود التاكيد على ما يلي :

1) احترامنا و تقديرنا لكل الحراكات الاصلاحية الوطنية الاردنية مؤكدين ان ابناء الاردن ليسوا مجهولين في وطنهم وهم يسيرون لتحرير الاردن من الفساد و الاستبداد .

2) تاجيل الاعتصام الذي كان من المقرر اقامته يوم الخميس 9/6/ 2012على دوارالداخلية الى وقت اخر قريب لمزيد من التدارس و التشاور مع قوى الاصلاح الوطنية لضمان مشاركة كل الشرفاء من ابناء هذا الوطن .

3) ندعو كل الحراكات الاصلاحية و القوى الوطنية للالتقاء و لتغليب المصلحة الوطنية و نبذ الخلافات لتحديد موعد اعتصام تاريخي مفتوح لا نرجع فيه الى بيوتنا الا شهداء او الى السجون معتقلين او ان نعود بالوطن محررا كريما وقد استعدنا حريتنا و كسرنا طوق عبوديتنا فنحقق الاصلاح الشامل الذي يريده كل الاردنيون.

ونوجه رسالة خاصة في نهاية بياننا الى منتسبي الاجهزة الامنية نقول لكم انتم اخواننا و ابناء عمومتنا وانتم ابناء الوطن الشرفاء و انتم من تحرسونه فلا تكونوا اداة في ايدي الفاسدين و المستبدين في اي مواجهة سلمية قادمة معهم .
عاش الشعب الاردني

شباب 6 ايلول
الاربعاء 5-9-2012
تابعو الأردن 24 على google news