jo24_banner
jo24_banner

موظفو "الاراضي والمساحة" يتدارسون استمرارية الاضراب او تعليقه

موظفو الاراضي والمساحة يتدارسون استمرارية الاضراب او تعليقه
جو 24 :

صرح الناطق الرسمي باسم دائرة الأراضي والمساح، ابراهيم الزعبي، ان موظفي الدائرة سيجتمعون مساء السبت في مقر نادي موظفي الأراضي والمساحة في الكمالية للوصول إلى رأي جماعي للاستمرار بالاعتصام او تعليقه لعشرة أيام بهدف إعطاء اللجنة المشكلة، برئاسة وزير المالية وعضوية المدراء العامين بالمديرية، الفرصة للقيام بعملها.

واكد الزعبي في تصريح لـjo24 ان الادارة تعمل جاهدة على مدار الساعة لحل أزمة إضراب موظفيها الذي يدخل يومه الخامس، مشيرا الى عزم الدائرة التواصل مع الموظفين على أمل إنهاء الإضراب الأحد.

وأوضح أن الإضراب الذي بدأ يوم الثلاثاء شارك فيه كافة الموظفين، ما أدى إلى انخفاض إيرادات الخزينة، مشيرا الى التأثير السلبي للإضراب على مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة الأخرى.

وأدى الإضراب إلى توقف حركة التداول العقاري في المملكة، حيث أوضح الزعبي أن إيرادات الخزينة والتي تتراوح يوميا ما بين 2 الى 3مليون دينار انخفضت بسبب الاضراب الى 37 الف دينار يوميا.

وكان الموظفون قد أكدوا استمرارية الإضراب بعد رفض مقترح لوزير المالية بتشكيل لجنة لدراسة أوضاعهم والوصول إلى حل توافقي، حيث أصر الموظفون على مواصلة الإضراب حتى تحقيق كافة مطالبهم.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير