jo24_banner
jo24_banner

اعتصام أمام رئاسة الوزراء مساء السبت

اعتصام أمام رئاسة الوزراء مساء السبت
جو 24 : ينظم الائتلاف الشبابي والشعبي للتغير اعتصاما في تمام السابعة من مساء اليوم السبت أمام رئاسة الوزراء، تحت شعار: "لا للقبضة الأمنية ... لا لتكميم الأفواه"، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين من نشطاء الحراك.

وحذر الائتلاف من مغبة التمادي في قمع الحريات واعتقال النشطاء السياسيين، مطالبا في ذات السياق بتلبية المطالب الشعبية واستعادة مقدرات الدولة ومحاكمة الفاسدين.

وقال في بيان صادر عنه إن هذه الاعتقالات "لن تكون عائقا للمضي قدما في استعادة سلطة الشعب ومقدرات الوطن ومحاسبة الفاسدين واللصوص ممن سرقوا البلاد والعباد واستعادة المؤسسات الوطنية".

وتاليا نص البيان:

استهجن الائتلاف الشبابي والشعبي للتغير الاحداث التي حدثت مؤخرا من عودة أعمال البلطجة والتي تتم برعاية من قبل الاجهزة الامنية ومن اعتقال للناشطين السياسيين والحزبيين وأننا في الائتلاف الشبابي والشعبي للتغير نحذر الحكومة من مغبة اعتقال الناشطين السياسيين ومن التمادي في عملية قمع الحريات وتكميم الافواه ونؤكد على ضرورة الافراج عن المعتقلين دون قيد أو شرط واسقاط كافة التهم الملفقة اليهم .

وأننا ندعو النظام وأركانه الى ضبط النفس والانصياع الى المطالب الشعبية صاحب الشرعية والقرار وكذلك ندعو الى الالتزام بعملية الاصلاح وتحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والكرامة واستعادة مقدرات الدولة المنهوبة ومحاكمة الفاسدين واللصوص لتجنيب البلاد ما لا يحمد عقباه .

وأننا في الائتلاف الشبابي والشعبي للتغير نؤكد أن الاعتقالات اللامشروعة لن تكون عائقا لنا للمضي قدما في استعادة سلطة الشعب ومقدرات الوطن ومحاسبة الفاسدين واللصوص ممن سرقوا البلاد والعباد واستعادة المؤسسات الوطنية .
وأننا في الائتلاف الشبابي والشعبي للتغير ندعو كافة ابناء شعبنا للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الساعة السابعة مساء هذا اليوم أمام رئاسة الوزراء عند الدوار الرابع للتعبير عن رفضنا للنهج السياسي والاقتصادي ورفضنا للعقلية العرفية التي تتعامل بها حكومة الطراونة من اعتقال للناشطين ومن قمع للحريات وتكميم للأفواه وللتعبير عن إصرارنا على الافراج عن احرار هذا الوطن دون قيد او شرط مسقطين عنهم كل التهم الملفقة .
عاش أحرار هذا الوطن
عاش النشامي طلاب الحرية والعدالة
عاش الاردن حرا عزيزا
والله أكبر الله أكبر
على كل ظالم ولص

الائتلاف الشبابي والشعبي للتغير
تابعو الأردن 24 على google news