jo24_banner
jo24_banner

موظفو "الأراضي" يعلنون براءتهم من نتائج قرار "المالية" على الأمن الاقتصادي

موظفو الأراضي يعلنون براءتهم من نتائج قرار المالية على الأمن الاقتصادي
جو 24 : حذر موظفو دائرة الأراضي والمساحة من مغبة قرار وزير المالية، الذي صادق عليه رئيس الوزراء، والقاضي بالاستعاضة عن الموظفين المضربين عن العمل بموظفي المركز الجغرافي الملكي ووزارة المالية للعمل في الدائرة.

وأوضحوا في بيان صادر عنهم أن لهذا القرار تبعات قانونية خطيرة، معلنين براءتهم مما قد تؤول إليه أحوال الاموال غير المنقولة.. وتاليا نص البيان:


براءة واخلاء طرف من موظفي دائرة الأراضي والمساحة

يعلن كافة موظفي دائرة الأراضي والمساحة أمام الله تعالى ثم أمام جلالة ملكنا المفدى ومجلسيّ النواب والأعيان وحكومتنا الموقرة وأمام كل مواطن أردني وغير الاردني وكافة قطاعات سوق العقار الاردني.. يعلنون براءتهم الكاملة الخالصة ويخلون طرفهم من أية تبعات جراء ما ستتعرض له الملكيات الخاصة والعامة والحقوق المترتبة عليها بإطلاق يد من لا يعي القيمة القانونية للصحيفة العقارية "الصحيفة البيضاء" وما سينجم عنه ويترتب عليه أبعادا مالية وقانونية خطيرة تمس الأمن الاقتصادي للدولة الاردنية، وخصوصا الاموال غير المنقولة متمثلة بالرهونات والحجوزات والاملاك الموجودة في الصحيفة البيضاء.

إن استباحة المعلومة العقارية فعل لا يحمد عقباه ونحمل صاحب القرار المسؤولية الكاملة عنها وذلك بعد قرار وزير المالية الاستعانة بموظفي المركز الجغرافي الملكي ووزارة المالية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير