2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الشبابي الإسلامي" يتضامن مع معتقلي الرأي باعتصام أمام الرئاسة الأحد

الشبابي الإسلامي يتضامن مع معتقلي الرأي باعتصام أمام الرئاسة الأحد
جو 24 : تداعى الحراك الشبابي الإسلامي الأردني لاعتصام أمام رئاسة الوزراء مساء الأحد للمطالبة برفع القبضة الأمنية والافراج عن كافة معتقلي الرأي وتضامناً مع الإضراب عن الطعام الذي دخل به المعتقلون " الدوار الرابع".

وحذر الحراك في بيان أصدره صباح السبت من تبعات المضي بعمليات الاعتقال التي تطال شباب الحراك.

وتالياً نص البيان"

أبناء الأردن الأحرار
لأننا مع الحق ومع الحرية ومع الخير لأوطانناوأردننا الحبيب , ولأننا مع الأبطال المعتقلين المضربين عن الطعام الذين اختارواالمضي في معركة الأمعاء الخاوية ردا على ما تعرضوا له من تعذيب وظلم وإهانة وتعرية ومعاملة وحشية ,, ولأننا كلنا مع الإصلاح ومع مطالب الأردنيين الأحرار المشروعة.

وتضامنا مع معتقلي الطفيلة وجرش والدوار الرابع خاصة وجميع المعتقلين السياسيين عامة،ومطالبةً بالإفراج الفوري عنهم, وإتمام المطالب الإصلاحية، فإننا ندعو أحرارالأردن والحراكات الشبابية والشعبية للاعتصام أمام رئاسة الوزراء على الدوارالرابع يوم الأحد 8/4/2012 الساعة 05:00 مساءً..

ونجدد هنا التأكيد على مطلب الحكومة التي تشكلها الأغلبية البرلمانية حتى تكون حكومة قوية و صاحبة ولايةعامة بشكل حقيقي أمام جهاز المخابرات العامة لا كحكومة الخصاونة التي لم تقدر على تنفيذ قراراتها بالإفراج عن الشباب المعتقلين و السبب أنها جاءت بالتعيين و لاتعرف متى سيتم إقالتها.

نحذر أيضا من أن الاستمرار في اعتقال الشباب الأحرار الذين لاذنب لهم إلا أنهم طالبو بالإصلاح و محاربة المفسدين سيجعل الأوضاع في الأردن تسير نحو التصعيد الذي يتحمل مسؤوليته النظام الذي فضل الحلول الأمنية و البوليسية على الحلول السياسية.

كن من صناع الخير وأهله
والحرية للأحرار

الحراك الشبابي الإسلامي الأردني

7/4/2012
تابعو الأردن 24 على google news