jo24_banner
jo24_banner

اعتصام لأصحاب حافلات عمومية في المفرق

اعتصام لأصحاب حافلات عمومية في المفرق
جو 24 : اعتصم اصحاب حافلات عمومية عاملة على خطوط المفرق باتجاه عمان والزرقاء واربد امام مبنى محافظة المفرق اليوم الاحد احتجاجا على تزايد اعداد المركبات الخاصة التي تعمل مقابل أجر ومزاحمتهم في أرزاقهم.

وأوقف المعتصمون حافلاتهم امام مبنى المحافظة على جانبي شارع الجيش الامر الذي ساهم في حدوث إرباكات وازمات مرورية خانقة والتسبب بتعطيل حركة المواطنين من طلاب وموظفين.

وقال سائقو هذه الحافلات ان معاناتهم مع المركبات الخاصة التي تعمل مقابل الأجر باتت ظاهرة تمتد لعدة سنوات، مشيرين الى ان محيط مجمع سفريات المفرق الشرقي اصبح موقفا معروفا لتلك المركبات التي تزاحم الحافلات العمومية.

من جهته قال مساعد محافظ المفرق لشؤون السير علي اليونس خلال لقائه المعتصمين انه تم مخاطبة الجهات ذات العلاقة لاتخاذ الاجراءات المناسبة للحد من هذه الظاهرة، لافتا الى انه سيتم زيادة دوريات رجال السير في محيط ومداخل مجمع سفريات المفرق الشرقي لمتابعة الامر.

واشار اليونس الى ان معضلة المركبات التي تعمل مقابل الأجر لا تقتصر على مدينة المفرق فقط بل تشمل معظم محافظات المملكة الامر الذي يتطلب تعاون الجهات كافة للتخفيف من هذه الظاهرة السلبية."بترا"
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير