jo24_banner
jo24_banner

المتقاعدون العسكريون يعلقون اعتصامهم أمام "الرئاسة" ويلتقون النسور "فيديو وصور"

المتقاعدون العسكريون يعلقون اعتصامهم أمام الرئاسة ويلتقون النسور فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - وسط تواجد كثيف لقوات الأمن والدرك، أغلق المتقاعدون العسكريون العام المعتصمون أمام رئاسة الوزراء الطريق الواصل بين الدوار الرابع والخامس، حيث اعتصم العشرات للمطالبة بتحسين ظروفهم المعيشية.

واستنكر المعتصمون قرار اقتطاع 150 دينارا من رواتب المتقاعدين العسكريين العاملين في المؤسسات الحكومية بنظام المياومة، خاصة وأن رواتب بعضهم لا تتجاوز ال 190 دينارا.

هذا ودخل وفد من المعتصمين إلى دار الرئاسة لشرح مطالبهم، حيث تلقوا وعدا بإلغاء قرار اقتطاع ال 150 دينارا من رواتبهم خلال يومين كحد أقصى، فيما تم ترتيب لقاء لهم مع رئيس الحكومة د. عبدالله النسور من المقرر عقده مساء السبت.

من جهته أكد رئيس لجنة المتقاعدين العسكريين العاملين في الحكومة محمد الخوالدة في تصريح لـjo24 أن الأمين العام للرئاسة وعد بإلغاء قرار الاقتطاع من رواتبهم، بعد أن قام بترتيب لقاء يجمع اللجنة المفوضة عن المتقاعدين برئيس الحكومة.

وأضاف الخوالدة أن المتقاعدين لن يكتفوا بالوعود التي قطعها الأمين العام، مشيرا إلى أن اللجنة ستقوم باقرار سلسلة الإجراءات التصعيدية المطروحة أمامهم في حال لم ينفذ رئيس الحكومة مطالبهم. وأوضح أن الاجراءات ستبدأ بالاعتصام أمام منظمات حقوق الانسان، وحرق البطاقات الانتخابية.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير