2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"جرش للتغيير": لا يعنينا اصلاح النظام .. ما نسعى اليه هو استعادة الشعب سلطاته

جرش للتغيير: لا يعنينا اصلاح النظام .. ما نسعى اليه هو استعادة الشعب سلطاته
جو 24 : اعلن ائتلاف جرش للاصلاح عن تغيير مسماه الى ائتلاف جرش للتغيير مؤكدا انه غير معني باصلاح النظام او اسقاطه بل انه معني بإعادة تشكيل الدولة ليكون الشعب مصدر السلطات.

وجاء في بيان اصدره الائتلاف مساء صباح السبت انه سيعمل مع جميع قوى الحراك على بلورة وإنتاج الحالة لتضمن بناء جسم موحد قادر على الإستمرار في هذه الحالة "النضالية" حتى تحقيق الغاية والمبتغى.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد مطالبات الشارع والحراك الإردني على مدى السنتين السابقتين بإصلاح النظام، وما تميز به هذا الحراك من سلمية قلّ نظيرها على الرغم من كل مايحاك في الظلام ضد هذه الطليعة الوطنية التي رفضت الظلم والفساد والإستبداد وبعد المفاصلة الحقيقية التي صنعها النظام؛ المفاصلة المتمثلة في هبّة تشرين، والانتكاسة التي أصابت الشعب الأردني من نظام لا يجد غير المواطن الأردني ليضحي به قرباناً للحفاظ على فساد واستبداد طبقة متحكمة في مصير الشعب وإصرار هذه القوة على تقويض وتزييف قرار الشعب الإردني والإصرار على الذهاب إلى الإنتخابات القادمة من أجل إعادة إنتاج الفساد والاستبداد بشكل مشرّع وأكثر بشاعةً مع تجاهل مطالب الحراك الشعبي.
وعليه نعلن نحن منذ هذه اللحظة أئتلاف جرش للتغيير بعد مسيرة اليوم الجمعة 7/ 12 / 2012 تحت مسمى جمعة التغير التالي:
1. تغير مسمى ائتلاف جرش للإصلاح إلى ائتلاف جرش للتغيير وما يتبعه ذلك من تغير في الأساليب والأدوات والبنية.
2. أننا غير معنيين بمخاطبة هذا النظام الفاسد المستبد بل بمخاطبة الشعب الأردني العظيم، وغير معنيين بإصلاح النظام أو إسقاطه بل نحن معنيين بإعادة تشكيل الدولة وإنتاجها ليكون الشعب مصدراً للسلطة وتحقيق الحرية والعدالة وبناء نهج اقتصادي اجتماعي بعيداً عن المادية والرأسمالية.
3. سنعمل مع جميع قوى الحراك على بلورة وإنتاج الحالة لتضمن بناء جسم موحد قادر على الإستمرار في هذه الحالة النضالية حتي تحقيق الغاية والمبتغى.
وندعو جميع مكونات الحراك الشعبي إلى اتخاذ هذه المرحلة مرحلة مفاصلة حقيقية بيننا وبين النظام الفاسد المستبد والتعاطي مع المرحلة المقبلة بإسلوب يتناسب معها.
عاش الشعب الاردني العظيم
وحمى الله الاردن من قوى الفساد والإستبداد
تابعو الأردن 24 على google news