jo24_banner
jo24_banner

موظفو ''نافذ'' يبدأون اضرابا مفتوحا احتجاجا على توقيف 6 من زملائهم

موظفو نافذ يبدأون اضرابا مفتوحا احتجاجا على توقيف 6 من زملائهم
جو 24 :

بدأ موظفو شركة نافذ اضرابا مفتوحا عن العمل أمام سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة احتجاجا على عدم احترام ادارة الشركة للإتفاقيات السابقة والمتعلقة بعدم التعرض للموظفين بحسب ما أفاد به الناطق الاعلامي باسم الموظفين تامر ابو عبدالله خلال اتصال هاتفي بالسبيل .
وتتمثل مطالب العاملين بحسب ابو عبدالله بإعادة قسم العمليات في الشركة واعادة الموظفين الذين تم تلفيق تهم لهم دون وجه حق الى الشركة وتنفيذ الاتفاقيات السابقة بعدم التعرض للموظفين وخصوصا أن بعض الموظفين تم الحسم من رواتبهم واعطائهم انذارات دون مبرر .
وكان عمال شركة نافذ قد نفذوا اعتصاما الشهر الماضي للمطالبة بتحسين ظروف عملهم ومنحهم الأمان الوظيفي حيث تسبب في تعطل حركة الشاحنات من والى العقبة ، فيما علمت السبيل أن اجتماعا سيعقد غدا بين المضربين ورئيس سلطة العقبة لبحث مطالبهم .
من جانب آخر نفت مديرة شركة نافذ نورا مهيار خلال اتصال هاتفي بالسبيل حول نية الشركة قيامها بفصل أي موظفي مشيرة الى أن توقيف الموظفين كان بسبب مشاجرة والموضوع أمام القضاء مؤكدة أن الموظفين الموقوفين لازالوا يتقاضون رواتبهم و توقيفهم كان إجراء احترازي في حال تصالحهم سيتم إعادتهم الى العمل . السبيل 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير