jo24_banner
jo24_banner

المفصولون من "أورانج" يعتصمون أمام مبنى الشركة "فيديو وصور"

المفصولون من أورانج يعتصمون أمام مبنى الشركة فيديو وصور
جو 24 :

نفذ العشرات من مفصولي شركة الاتصالات "اورانج" اعتصاما أمام مبنى الشركة الكائن قرب الدوار الثاني وسط تواجد كثيف لقوات الدرك.

ويطالب المفصولون من العمل بتعويضات مالية جراء الفصل التعسفي الذي طال بعضهم، وتأمين صحي اسوة بزملائهم، اضافة الى اعادة اشتراكهم بالضمان الاجتماعي.

ومن جانبه قال الناطق الاعلامي باسم المفصولين هيثم الرواشدة أن الشركة تتعمد تهميش قضية المفصولين، موضحا أن وفدا من المفصولين التقى ممثلين عن الشركة في وقت سابق، وتم وعدهم بحل قضيتهم، "إلا أن الوعد ذهب أدراج الرياح".

وأضاف الرواشدة في تصريح لـ jo24 أن لجنة المفصولين ستتخذ "اجراءات تصعيدية مختلفة في سبيل الوصول لحقنا"، مشيرا إلى أن الخيارات المطروحة تختلف بين "اعتصام أمام السفارة الفرنسية"، و"استمرار الاعتصام أمام مباني الشركة الرئيسة".

وأوضح الرواشدة أن شركة الاتصالات "أورانج" كانت قد أنهت خدمات ما يزيد على 3.500 موظف بعد "خصخصة الشركة، وسيطرة الفرنسيين عليها"، حيث عمدت الشركة في البداية إلى عرض مبالغ مالية على موظفين لتقديم استقالاتهم، ثم اتجهت "للعبث بالتقييم السنوي للموظفين وأنهت خدماتهم بناء على ذلك".

وسبق أن حذرت لجنة المفصولين الشركة والحكومة من الاستمرار في تهميش قضيتهم، ملوحين بإجراءات تصعيدية غير اعتيادية قد يلجأ إليها المفصولون من العمل.



..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير