jo24_banner
jo24_banner

موظفو "الفوسفات" يعتصمون احتجاجا على استقالة عازر "فيديو وصور"

موظفو الفوسفات يعتصمون احتجاجا على استقالة عازر فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - نفذ العشرات من موظفي شركة الفوسفات اعتصاما داخل مبنى الشركة احتجاجا على تقديم رئيس مجلس ادارة الشركة واصف عازر لاستقالته.

ومن جهته أوضح رئيس نقابة العاملين في المناجم خالد الفناطسة، أن "هذا الاعتصام جاء لمطالبة الحكومة بعدم قبول استقالة رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات واصف عازر".

وأضاف الفناطسة في حديثه لـjo24 "إن واصف عازر مشهود له بالخبرة والكفاءة والأمانة والنزاهة، واستقالته ستنعكس سلبيا على هذه الشركة التي تواجه مشاكل كثيرة منذ عامين".

ووجه الفناطسة نداء عبر jo24 طالب فيه رئيس الوزراء وكافة المعنيين في الدولة الاردنية "بعدم الموافقة على هذه استقالة عازر، وأن يبقى ذلك الرجل الأمين رئيسا لمجلس الادارة، حفاظا على الشركة والمصلحة الوطنية".

وأكد على أن "هذا الاعتصام يأتي تعبيرا عن تغليب موظفي الشركة للمصلحة العامة نغلبها على المصلحة الخاصة"، مشيرا إلى أن الموظفين يسعون دائما إلى "قيادة هذه المنشأة المعطاءة والتي تعد رافدا كبيرا للاقتصاد الوطني إلى برّ الأمان".


وكان الموظفون قد نفذوا اعتصاما في وقت سابق الشركة احتجاجا على القرار وعلى العراقيل التي تم وضعها امام مشروع عازر لتصويب وضع شركة الفوسفات حيث كان يعمل على استعادة 60% من اسهم الشركة للمملكة.

والجدير بالذكر أن عازر رفض تلقى ما يقارب 90 الف دينار قيمة مكافآت ومياومات وبدل سفرات حيث يتم صرف الف دينار لرئيس مجلس ادارة الشركة عن كل سفرة كما رفض تلقي راتبه معتبرا ان المهمة التي يقوم بها في ادارة الشركة بمثابة مهمة وطنية في الوقت الذي ينشغل به بعض اعضاء مجلس الادارة- الذين تم تعيينهم لاعتبارات عليها علامات استفهام- بالسفرات والمياومات.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير