jo24_banner
jo24_banner

عمال بأعتصام الكهرباء يحاولون اقتحام مبنى الشركة في شارع مكة

عمال بأعتصام  الكهرباء يحاولون اقتحام مبنى الشركة في شارع مكة
جو 24 :

حاول بعض عمال الكهرباء المعتصمين امام مبنى ادارة الشركة في شارع مكة الاثنين اقتحام المبنى لاخراج المدراء من مكاتبهم، الا ان منظمي الاعتصام منعوهم من ذلك، بحسب عضو المكتب التنفيذي للنقابة المستقلة للكهرباء محمد السعود.

وكانت النقابة المستقلة لعمال الكهرباء قررت صباح الاثنين نقل اعتصام عمال شركة الكهرباء الاردنية من الدوار الرابع الى امام مبنى ادارة الشركة في شارع مكة، بعد عدم استجابة الحكومة والشركة لمطالبهم، في خطوة تأتي ضمن اجراءاتهم التصعيدية، حتى تحقيق مطالبهم.

وبين السعود ان بعض المعتصمين طالبوا بقطع التيار الكهربائي عن عمان، وذلك لان فترة اعتصام طالت دون تحقيق مطالبهم، مشيرا الى ان النقابة المستقلة لم تستجب لمطلبهم.


وقال  ان النقابة قررت نقل الاعتصام المفتوح الذي يشارك فيه 800 عامل لعدم استجابة شركة الكهرباء لمطالبهم ، ملمحا الى النقابة ستنقل اعتصامها لاحقا الى امام الديوان الملكي.


وحول اعتصامهم امس امام الدوار الرابع بين السعود ان المعتصمين اوصلوا مطالبهم من خلال مندوبين عنهم الى مكتب رئيس الوزراء لوضعها بين يدي الرئيس عون الخصاونة .


ويطالب العمال بصرف راتب السادس عشر اعتبارا من هذا العام لجميع العاملين في الشركة ومكافأة نهاية الخدمة بواقع شهر عن كل سنة خدمة غير مخصوم منها ما تم دفعه للضمان الاجتماعي.

كما تشمل المطالب توسيع مظلة التأمين الصحي وفصل حسابات صندوق التأمين الصحي للعائلات عن حسابات الشركة وتوزيع الفائض في الصندوق سنويا على العاملين وتوفير وسائط نقل لجميع العاملين في الشركة في جميع المواقع أسوة بشركات الكهرباء الأخرى.

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير