jo24_banner
jo24_banner

بعد تنكّر محادين لقضيّتهم.. الأمن يعتقل 30 عاملا من عمال "نافذ" المفصولين من العمل

بعد تنكّر محادين لقضيّتهم.. الأمن يعتقل 30 عاملا من عمال نافذ المفصولين من العمل
جو 24 :

اعتقلت قوات الأمن ما يقارب 30 عاملا من عمال شركة نافذ للخدمات اللوجستية المفصولين من العمل، وذلك خلال اعتصامهم أمام دار المحافظة في مدينة العقبة، احتجاجا على تراجع رئيس سلطة العقبة الاقتصادية كامل محادين عن وعوده بحل قضيتهم.

وبين الناطق باسم العمال تامر ابو عبدالله ان محادين قال لهم صباح اليوم الاربعاء عندما توجهوا لمكتبه للمطالبة بتنفيذ وعوده باعادتهم لعملهم: "ارجعوا اكتبوا استرحام ثاني للشركة وازا مش عاجبكم هي الشارع ومجلس النواب امامكم". في تحد صارخ لدور مجلس النواب، وتعبيرا عن "انزعاجه" من التدخل الذي قام به النائب محمد الرياطي بهذه القضية.

وقال ابو عبدالله في تصريح لـjo24 أن مفوضية العقبة تآمرت على العمال المفصولين مع الشركة وقدمت وعودا زائفة بهدف مماطلتهم وتسويف القضية.

وتابع إن محادين التقى بهم سابقا وطلب من مدير التطوير في المفوضية التوقيع على كتاب اعادة العمال المفصولين، وهذا ما تم الا ان محادين بعد توقيع مدير التطوير رفض التوقيع على كتاب اعادتهم إلى العمل.

وكانت إدارة شركة نافذ قد أصدرت قرارا بالفصل النهائي من العمل لـ(56) من العاملين لديها، قصاصاً منهم بعد إضراب نفذوه للمطالبة بحقوق عمالية وإدارية.

هذا ولم يستلم العمال المفصولين من العمل رواتبهم منذ الشهر الثاني عشر من العام المنصرم، علما ان محادين وعدهم بانهم سيتقاضوها.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير