jo24_banner
jo24_banner

"العامة للكهرباء" تنفذ اعتصاما امام شركة الكابلات "فيديو وصور"

العامة للكهرباء تنفذ اعتصاما امام شركة الكابلات فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس- نفذ العشرات من منتسبي النقابة العامة للعاملين بالكهرباء صباح الثلاثاء، اعتصاما أمام إدارة شركة الكابلات المتحدة احتجاجا على فصل اربعة عمال وعدم نجاح مساعي وزير العمل نضال القطامين باعادتهم.

وقال رئيس النقابة علي الحديد في تصريح لـjo24 أن ادارة الشركة رفضت الالتزام بقانون العمل والعمال الاردني ضاربة الأمر بعرض الحائط.

وبين ان النقابة ستقوم بالاعتصام كخطوة اولى نحو التصعيد الذي سيصل الى الاضراب العام في حال لم يتم اعادة العمال المفصولين الى عملهم.

ومن جهتها نفت شركة الكابلات أن تكون قد قامت بفصل العمال تعسفيا، مؤكدة في ذات السياق أنها قامت بانهاء عقد اثنين من موظفيها، فيما قامت بفصل موظف آخر بعد مخالفته التعليمات الصادرة بخصوص "استخدام البريد الداخلي للشركة والذي كانت الشركة قد منعت استخدامه بتعميم رسمي، وكان الموظف قد نال انذارين سابقين".

وعبر المشاركون في الاعتصام من الموظفين المفصولين واعضاء النقابة رفضهم لرد الشركة، مؤكدين أن الشركة نفسها لا تلتزم بتطبيق التعليمات على الجميع بعدالة.

وكان نفذت النقابة اعتصاما امام مصنع الشركة في المفرق نهاية العام المنصرم وتم القاء القبض على الحديد وعدد من العمال فيما تدخل حينها محافظ المفرق ووزير العمل القطامين الذي وعد باعادة العمال الى الشركة.



..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير