jo24_banner
jo24_banner

موزعو "اورنج" يعتصمون في اربد سعيا لاستعادة حقوقهم ورفضا للتجاهل الحكومي

موزعو اورنج  يعتصمون في اربد سعيا لاستعادة حقوقهم ورفضا للتجاهل الحكومي
جو 24 :

نفذ موزعو فواتير شركة اورانج للاتصالات التابعين لشركة 'دي اند سي' اللبنانية صباح الثلاثاء اعتصاما امام فرع مكتب الشركة في اربد احتجاجا على قيام الشركة بإنهاء عقود ما يزيد عن 400 موزع.

وبين الناطق باسم المعتصمين  محمد الدرادكة في تصريح لـ jo24 ان  فصل هذا العدد الكبير من ارباب الاسر لم يحظ باهتمام اي مسوول حكومي حتى الان وكأن الامر لا يعنيهم وكأننا رعايا في دولة اجنبية .

واضاف الدرادكة  ان الموزعين امهلوا الشركة والحكومة فترة طويلة لاعادتهم ولايجاد مخرج عادل لقضيتهم دون جدوى وعليه قرروا تصعيد احتجاجاتهم  . وكشف ان النية تتجه لدى جميع الموزعين لتنفيذ اعتصام رئيس امام مبنى رئاسة الوزراء يشارك به الجميع .

ويشار الى ان الشركة استحوذت على مراسلات شركة اورانج لمدة تزيد عن عشر سنوات حققت ارباحا 'خيالية' خلالها دون الالتزام بدفع الضريبة ما دفع بهئية مكافحة الفساد  فتح تحقيق بعطاء المراسلات . السؤال الاهم هنا كيف سمحت شركة اورانج لهذه الشركة بالحصول على اتعابها دون اقتطاع الضريبة ونحن نعرف ان اورانج لا توقع اي اتفاق ولا تصرف اي استحقاق دون اقتطاع الضريبة سلفا فما الذي حدث مع هؤلاء ؟ ثم الم يكن مهما ان تدرس اورانج البناء الهيكلي للشركة اللبنانية وكيف تضمن هذه الشركة حقوق العاملين لديها قبل توقيع عقد التوزيع معهم ؟ 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير