2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"إحياء هبة نيسان": النظام يواجه المطالب الاصلاحية بالكذب والضرب والتزوير

إحياء هبة نيسان: النظام يواجه المطالب الاصلاحية بالكذب والضرب والتزوير
جو 24 : دعت اللجنة التحضيرية لإحياء هبة نيسان كل الحراكات والاحزاب والقوى الوطنية للمشاركة بالفعالية المزمع تنفيذها في محافظة معان مساء الأحد المقبل تلبية لدعوى ائتلاف شباب الاصلاح والتغيير في معان.

واكدت اللجنة في بيان أصدرته ظهر الخميس تمسكها بمطالبها الشرعية بطريقة سلمية.

وجاء في البيان أن النظام يواجه المطالب الاصلاحية بالضرب والتشويه والالتفاف والتحايل والتزوير والكذب البواح ما يؤكد على أنه إما شريك اساسي وراعٍ للفساد او أنه بات عاجزا عن مكافحته والوقوف بوجهه داعياً النظام التعجل بفهم الواقع وان يعي ان الاصلاح هو صمام الامان الوحيد في الاردن وان أي تأخير سيرفع من تكلفة الاصلاح على النظام قبل الشعب.

وتالياً نص البيان:

بيان صادر عن اللجنة التحضيرية لإحياء هبة نيسان
بيان رقم(3)
قال الله تعالى (ونريدأن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين)

ابناء الاردن الاحرار
اننا ونحن نصرّ صباح مساء على حقوقنا المشروعة ومطالبنا الشرعية بطريقتنا السلمية الاصلاحية ونبحث عنالخير لوطننا العزيز الحبيب اردن البطولة والكرامة ,نتفاجئ كل يوم باصرار النظام على الوقوف في وجه هذه المطالب الاصلاحية بالضرب والتشويه والالتفاف والتحايل والتزوير والكذب البواح وايهام البعض بسعيه للاصلاح , ليتأكد لنا بما لا يدع مجال للشك ان هذا النظام شريك اساسي وراعي للفساد او بات عاجزا عن مكافحته والوقوف بوجهه, وكلاهما خطير ...
ابناء الاردن الاخيار الاصلاحيين..

كان من الاولى والاجدر بالنظام الاردني ان يتعظ مما جرى في الدول المحيطة للانظمة القمعية المتجبرة الرافضة لنهج الاصلاح والتغيير , ولابد للنظام ان يعي ان هذه المحاولات وتلك الالتفافات والوقوف بوجه الاصلاح والاصلاحيين ومطالب جماهير الشعب سيكون بداية النهاية لكل نظام على هذه الشاكلة.

اننا ونحن نعيش ارهاصات وواقع اسوأ من واقع اشتعال هبة 89 المباركة لندعوا النظام الاردني لان يتعجل بفهم الواقع وان يعي ان الاصلاح هو صمام الامان الوحيد في الاردن وان أي تأخير سيرفع من تكلفة الاصلاح على النظام قبل الشعب ..

ابناء الاردن الاحرار
وضمن سلسلة فعاليات احياء ذكرى هبة نيسان تدعو اللجنة التحضيرية كل الحراكات والاحرار والاحزاب والجماعات والقوى الوطنية للمشاركة والتفاعل في الفعالية الثالثة وذلك يوم الاحد 29-4-2012 في مدينة معان الصمود والعزة مهد نيسان البطولة ومهد الكرامة والحرية وتلبية لدعوى ائتلاف شباب الاصلاح والتغيير في معان وذلك بتمام الساعة السابعة مساء في ساحة مجمع النقابات في معان.

عاش الاردن حرا عزيزا
والخزي والعار للفاسدين واسيادهم
اللجنة التحضيرية لاحياء ذكرى هبة نيسان

26-4-2012
تابعو الأردن 24 على google news