jo24_banner
jo24_banner

موظفو "الاتصالات" يواصلون اعتصامهم والطعاني يهدد برفع قضية ضدهم

موظفو الاتصالات يواصلون اعتصامهم والطعاني يهدد برفع قضية ضدهم
جو 24 : احمد الحراسيس - يواصل موظفو هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اعتصامهم امام مبنى الهيئة لليوم الرابع على التوالي، احتجاجا على سياسة مجلس مفوضي الهيئة.

وهدد رئيس الهيئة م. محمد الطعاني الموظفين المحتجين بانه سيقدم شكوى للقضاء بحق عدد من الموظفين بتهمة التشهير.

ويشكو الموظفون من 'الانحدار الشديد في مستوى الخدمات التي كانت الهيئة تقدمها'، واستجابة مجلس المفوضين للضغوطات التي تمارسها عليه شركات اتصال عديدة 'في حال عزم الهيئة الزام شركات الاتصال بتقديم خدمة معينة للمواطن'.

وأفاد موظفون أن الهيئة أيضا قامت بـ 'التوفير على شركات الاتصال' من خلال قيام مجلس المفوضين 'بسحب التأمين الصحي لموظفي الهيئة، الذي كانت شركات الاتصالات المختلفة تتحمل كلفته ولم يكن يكلف الحكومة'.

وأعلن الموظفون في بيان صدر عنهم، عن تسعة اسباب دفعتهم للمطالبة بابعاد رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات م. محمد الطعاني جاء في مقدمتها العجز عن القيام بالمهام الموكولة للهيئة؛ لنقص الخبرة.

وأضافوا، أن مجلس المفوضين الحالي برئيسه، يحتكر غالبية المشاركات الخارجية التي تعد حقا للموظفين الدائمين في الهيئة، وعدم ايفاد الموظفين المختصين للمشاركة في الدورات التدريبية التي تعد في الخارج.

وأفاد البيان، أن من الأسباب الداعية أيضا للمطالبة بتنحي الطعاني ومجلس المفوضين، هروب عدد كبير من الكفاءات التي عملت في الهيئة، بسبب 'الاحباط من تردي أوضاع المؤسسة'.

وكان قد نصب عدد من موظفي الهيئة صباح الأحد خيمة اعتصام امام مبنى الهيئة احتجاجا على سياسية المجلس.
تابعو الأردن 24 على google news