jo24_banner
jo24_banner

متضررو "اورانج" يواصلون فعاليّاتهم التصعيديّة.. ويعتصمون الاثنين على الدوار السابع

متضررو اورانج يواصلون فعاليّاتهم التصعيديّة.. ويعتصمون الاثنين على الدوار السابع
جو 24 :

أعلنت لجنة متضرري خصخصة الاتصالات الأردنية "أورانج" استمرارها بتنفيذ سلسلة الاجراءات التصعيدية، من خلال تنفيذ اعتصام، الاثنين، أمام مبنى مبيعات أورانج على الدوار السابع ابتداءا من الساعة الثامنة والنصف صباحا.

وقالت اللجنة في بيان صحفي وصلت jo24 نسخة منه، إنها التزمت دائما "بالسلمية والمثالية في جميع فعالياتها الاحتجاجية، ولم تغلق باب الحوار يوما، في سبيل حصولها على حقوق ضحايا ومتضرري خصخصة شركة الاتصالات الأردنية، إلا أن الشركة برفضها لمطالبنا رفضا مطلقا، دفعتنا للسير بالخطوات التصعيدية".

وكان متضررو خصخصة الاتصالات الأردنية "أورانج" قد نفذوا الثلاثاء اعتصاما أمام مبنى مبيعات الشركة على الدوار السابع، أغلقوا خلاله مدخل المبنى بشكل كامل، حيث تتجه النية لدى اللجنة لـ"شنّ حملة واسعة من أجل مقاطعة منتجات أورانج بشكل كامل ومتواصل حتى تستجيب الشركة لكافة المطالب".

يذكر أن مطالب متضرري خصخصة الاتصالات الأردنية، والذين يصل عددهم لأكثر من 3700 شخص، تتباين ما بين "التعويض المالي، التأمين الصحي، المساواة في تقديم الشركة لعروضها المالية، فروقات الاشتراك بالضمان الاجتماعي، واعادة من يرغب من المتضررين لعمله بخاصة صغار السن منهم".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير