2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وجهاء معان:"هبة نيسان" بوصلة الحرية ونرفض تدخل محامي الدفاع عن "الأوهام"

وجهاء معان:هبة نيسان بوصلة الحرية ونرفض تدخل محامي الدفاع عن الأوهام
جو 24 :

استنكر عدد من وجهاء وشيوخ محافظة معان محاولات بعض ابناء المحافظة منع اقامة احتفالية "هبة نيسان".

ورفضوا في بيان أصدروه مساء الاحد تدخل اطراف واشخاص "لا يمثلون الا انفسهم" تنصيب انفسهم محامين دفاع عن ما وصفوه بـ"الأوهام".

وأكدوا على استمرارية الحراك الاصلاحي، معربين عن ترحيبهم بضيوف معان ممن تمت دعوتهم لحضور الفعالية.

وتالياً نص البيان:

نحن ابناء مدينة معان شيوخا ووجهاءً ومثقفين ومصلحين نرحب بضيوف معان و
احتفالية هبة نيسان ونستنكر بشدة قيام بضعة اشخاص في معان بالحديث عن تمثيلهم لمدينة معان ومحاولاتهم المتكررة لمنع اقامة هذه الاحتفالية و التي تمثل بوصلة الحرية في هذا الوطن.

ومع الاسف هؤلاء القلة التي ذكرنا لا تزيد عن عدد اصابع اليد ليؤسفنا ان يصل بهم الامر كمحامين للدفاع عن الاوهام التي تثار هنا وهناك واننا اذ نقول ان بعض المحترمين الذين وقعوا معهم على عدم الترحيب بضيوف معان قد وقعوا فريسة الخجل و الحياء.

اما الحقيقة فان ابناء معان شيوخا وشبابا وعشائر ليس عليهم وصي وليسوا بحاجة الى محامين ليدافعوا عن فلان او علان مهما علت منزلته وان الحرية كلمة وواقع نعتقد بها وهي جزء من ديننا وجزء من الدستور شاء من شاء وابى من ابى واننا اذ نطالب الاشخاص المغلوب على امرهم بعدم الحديث عن معان التاريخ و الشرف و الحرية والرجولة فأبناء معان يعرفون الحقيقة وان مسيرة الاصلاح متواصلة فمن احب ان يركب معنا فنرحب به ومن رغب بالبقاء مكانه ونحن على يقين بأن الله عز وجل هو صاحب الامر كله ، هدانا الله واياكم لما فيه خير البلاد و العباد وعلى ذلك نوقع.

 

..

..

..

..

تابعو الأردن 24 على google news