jo24_banner
jo24_banner

"النقابة المستقلة" تستنكر اعمال التخريب داخل دائرة الاحصاءات العامة

النقابة المستقلة تستنكر اعمال التخريب داخل دائرة الاحصاءات العامة
جو 24 :

استنكرت اللجنة التنفيذية للنقابة المستقلة للعاملين في دائرة الاحصاءات العامة عمليات التخريب التي طالت بعض أملاك المؤسسة في عدد من مواقع العمل.

وجاء في بيان صادر عنها ووصل المرصد العمالي نسخة منه " فوجئنا صباح هذا اليوم بأضرار بالغة تعرضت لها مركبات الدائرة في جبل عمان ومواقع عمل أخرى".

وقال البيان "إننا نعتبر مثل هكذا أفعال أعمال تخريبية تمس الوطن، ونطالب الأجهزة الأمنية بالكشف السريع عن منفذي مثل هكذا أعمال وإحالتهم إلى القضاء".

وجاء في البيان " أن دائرة الاحصاءات العامة بكافة كوادرها قدمت ولا زالت خدمات جليلة للأردن، وإن الحفاظ عليها وعلى دورها مهمة كل الأردنيين، مما سينعكس ايجابا على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الدائرة للوطن".

وحمل البيان تساؤل أعضاء اللجنة التنفيذية للنقابة عن الشخص المسؤول عن هذه التصرفات التي وصفت بحسب البيان انها اعمال خارجة عن القانون.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن النقابة المستقلة للعاملين في دائرة الاحصاءات العامة
حول "الاعتداء على أملاك دائرة الاحصاءات العامة"

عمان – 11نيسان 2013 - تعلن اللجنة التنفيذية للنقابة المستقلة للعاملين في دائرة الاحصاءات العامة عن استنكارها وادانتها الشديدتين لعمليات التخريب التي طالت بعض أملاك المؤسسة، إذ فوجئنا صباح هذا اليوم بأضرار بالغة تعرضت لها مركبات الدائرة في جبل عمان ومواقع عمل أخرى.

وإننا نعتبر مثل هكذا أفعال أعمال تخريبية تمس الوطن، ونطالب الأجهزة الأمنية بالكشف السريع عن منفذي مثل هكذا أعمال وإحالتهم إلى القضاء.

وتتساءل اللجنة التنفيذية للنقابة من هو المسؤول عن هذه التصرفات التي تعتبر خارجة عن القانون.

وتعلن النقابة أن دائرة الاحصاءات العامة بكافة كوادرها قدمت ولا زالت خدمات جليلة للأردن، وإن الحفاظ عليها وعلى دورها مهمة كل الأردنيين، مما سينعكس ايجابا على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الدائرة للوطن.

النقابة المستقلة للعاملين في دائرة الاحصاءات العامة

 

(المرصد العمالي )

تابعو الأردن 24 على google news