2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"هداكم الله لما فيه خيركم" اعتصام شبابي شعبي بـ "النخيل" الجمعة

هداكم الله لما فيه خيركم اعتصام شبابي شعبي بـ النخيل الجمعة
جو 24 :

تداعت حراكات شبابية وشعبية لاعتصام احتجاجي في ساحة النخيل ظهر الجمعة المقبلة تحت شعار "جمعة هداكم الله لما فيه خيركم".

وجاء في بيان أصدرته الحراكات صباح الأربعاء أن الاعتصام يأتي انطلاقا من الحرص على الوطن بعد أن باتت منظومة الفساد هي الخطر الحقيقي الذي يتهدد امن واستقرار المملكة.

وطالبت الحراكات بتغيير نهج الدولة، لا تبديل الوجوه، رافضة اجراء انتخابات الا في ظل منطومة اصلاحات شاملة.

وتالياً نص البيان:

لأننا الأحرص على وطننا والأكثر حبا وانتماءً لتراب هذا الوطن الطهور.. ولأننا الأحرص على أمنه وأمانه وحفظه واستقراره .. ولان منظومة الفساد هي الخطر الحقيقي الذي يتهددنا ويتهدد أمننا واستقرارانا.. ولان الإصلاح هو صمام الأمان الوحيد.. ولان النظام يواجه المطالب الشعبية الإصلاحية بالالتفاف والتزوير والتشويه والكذب والضرب والبلطجة والاعتقالات.

ولأننا نرفض تبديل الوجوه ونطالب بتغيير النهج.. ولأننا نرفض أي انتخابات إلا مع منظومة الإصلاحات كاملة .. ولأننا بتنا متأكدين من اصطفاف النظام بصف الفاسدين ورعايتهم أو العجز عن مكافحتهم وكلا الأمرين خطير وسيء.

ولأننا نرفض حكومات التعيين وحكومات وادي عربة وحكومات العمالة والخيانة.. ولأننا لا نهنأ بعيش ولن يغمض لنا جفن ونحن نرى الأردن ينهار أمام ناظرين امن "شلة الفاسدين"وأسيادهم وضمن فعاليات الحراكات الشبابية والشعبية تدعوكم ثلة من الحراكات للمشاركة في الفعالية الحاشدة النوعية يوم الجمعة القادم 4-5-2012 تحت عنوان" جمعة هداكم الله لما فيه خيركم" وذلك في ساحة النخيل حيث ستقام خطبة وصلاة الجمعة في الساحة.

تابعو الأردن 24 على google news