jo24_banner
jo24_banner

"متضررو اورانج": اﻷجهزة الامنية لا تقف على الحياد في قضيتنا .."صور"

متضررو اورانج: اﻷجهزة الامنية لا تقف على الحياد في قضيتنا ..صور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - نفذ متضررو شركة الاتصالات الاردنية "اورانج" اعتصاما حاشدا امام مقر الشركة في جبل عمان للمطالبة بذات المطالب العادلة التي دفعتهم منذ شهور للنزول الى الشارع وتنفيذ عشرات الاعتصامات والوقفات الاحتجاجية.

واستنكر المعتصمون سلسلة الاعتقالات والتحقيقات التي تقوم بها الاجهزة الامنية مع المعتصمين مؤكدين ان تلك الاجراءات لن تثنيهم عن استمرارية المضي بالوقفات الاحتجاجية.

ووصفوا الاجراءات تلك والتضييق عليهم بمثابة ارهاب يهدف الى انهاء وقفاتهم الاحتجاجية مؤكدين ان الاجهزة الامنية لا تقف على الحياد بقضيتهم.

وبين احد المعتصمين "بهاء الدين ابو رمان" انه وبعد الافراج عنه بعد اعتقاله للتحقيق معه في قضية الاعطال الاخيرة في الشركة تمت سرقة سيارته من قبل مجهولين. 

ويؤكد المعتصمون على مطالبهم المشروعه بتعويض عادل لنهاية الخدمة وبتأمين صحي وباعادة المفصولين من الشباب الى عملهم في الشركة . وهي جميعها مطالب ترفض الشركة التعاطي معها وتتمترس خلف دعم رسمي تظن انه سيحسم الموقف بالنهاية لصالحها دون كلفة تذكر .

واتهم المعتصمون ادارة الشركة بافتعال موضوع الاعطال الاخيرة لاتهام المتضررين بتنفيذ هذا العمل التخريبي ، وهي محاولات قالوا ل jo24 انها مكشوفة لديهم وانهم يعرفون مآربها جيدا.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير