jo24_banner
jo24_banner

المعتصمون امام "أورانج" ينددون "بالاستعمار الفرنسي" للشركة "فيديو وصور"

المعتصمون امام أورانج ينددون بالاستعمار الفرنسي للشركة فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - نفذ متضررو شركة الاتصالات الاردنية "اورانج" اعتصاما حاشدا امام مركز مبيعات الشركة الكائن قرب الدوار السابع للمطالبة بذات المطالب العادلة التي دفعتهم منذ شهور للنزول الى الشارع وتنفيذ عشرات الاعتصامات والوقفات الاحتجاجية.

واستنكر المعتصمون ما وصفوه بـ" الاستعمار الفرنسي" للشركة وعدم اكتراثها بتظلماتهم ومطالبهم.

واعتبر المعتصمون ان استمرار التحقيق معهم حيال الاعطال الاخيرة التي اصابت الشركة بمثابة موقف غير محايد للاجهزة الامنية ودعم رأس المال الأجنبي على حساب عرق عمال الأردن.

الناشط السياسي خالد الشوبكي، واصل مشاركته في اعتصامات متضرري الخصخصة، مؤكدا على أن "الوقوف في وجه بيع الشركات الوطنية ودعم المتضررين المباشرين والذين بنيت الشركات على أكتافهم أمر واجب حتى تأميم تلك الشركات جميعا".

وأضاف الشوبكي في حديثه لـjo24 "إن قوى الشد العكسي تقف وراء الاستعمار الفرنسي للأردن من خلال بيع عدد من الشركات الوطنية للفرنسيين"، وعبر الشوبكي عن عتبه على "الحكومة والنواب وكلّ صاحب قرار في الدولة الأردنية، ووسائل الاعلام" التي لم تتحرك في سبيل "تأميم الشركات".

ويؤكد المعتصمون على مطالبهم المشروعه بتعويض عادل لنهاية الخدمة وبتأمين صحي وباعادة المفصولين من الشباب الى عملهم في الشركة . وهي جميعها مطالب ترفض الشركة الاستجابة لها وتتمترس خلف دعم رسمي تظن انه سيحسم الموقف بالنهاية لصالحها دون كلفة تذكر.



..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news