jo24_banner
jo24_banner

المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية يعلن تأييده لمطالب الموظفين

المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية يعلن تأييده لمطالب الموظفين
جو 24 :

قال المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات بأنه يقف مع مطالب موظفي المؤسسة واصفا إياها بالمنطقية. وذكر بان مطالب موظفي المؤسسة جانب منها منطقي قابل للتطبيق حسب صلاحياته، خاصة فيما يتعلق منها ببدل التنقلات والاقتناء وبدل العمل خارج أوقات الدوام الرسمي، حيث سيتم تطبيق الأنظمة المتعلقة بذلك. أما الجانب الأخر من المطالب فانه خارج صلاحيات مدير عام المؤسسة ويتوجب مخاطبة الجهات الرسمية للحصول على الموافقة، وفقا للنعيرات الذي أضاف بأن واجب إدارة المؤسسة الاستماع لمطالب الموظفين الرسمية التي تم التعرف عليها خلال جولاته التفقدية للأسواق.

واكد النعيرات أنه قام بتشكيل لجنة من المؤسسة لدراسة المطالب ومتابعتها لوضع التوصيات اللازمة بشأنها. وذكر ان مطالب وأوضاع موظفي المؤسسة -قياسا الى الوزارات والدوائر الأخرى- هي مطالب منطقية "ستعمل المؤسسة على تنفيذ الممكن منها ضمن الاطر القانونية، وكذلك المطالب الأخرى من خلال الاتصال بالجهات الرسمية".

ودعا النعيرات الى الحوار بدلا من التهديد بالاعتصامات وتعطيل مصالح المواطنين. وقال ان إدارة المؤسسة تقف على مسافة واحدة من الجميع وتعمل على تلبية ما يمكن تحقيقة.

وأشاد النعيرات بوعي وانتماء موظفي المؤسسة وتغليبهم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة، داعيا اياهم لعدم الاستماع لما وصفه ب "الأخبار المضللة التي تسيء إلى سمعة المؤسسة التي حققت العديد من الانجازات وخاصة في مجال ضبط الأسعار بالسوق المحلي والمساهمة بتحقيق الأمن الغذائي"، مؤكدا أن باب مكتبه مفتوح للجميع من خلال القنوات الرسمية.

تابعو الأردن 24 على google news