jo24_banner
jo24_banner

د. ملكاوي يتعهد بتنفيذ مطالب موظفي "الملك المؤسس".. والحيص يقدم استقالته

د. ملكاوي يتعهد بتنفيذ مطالب موظفي الملك المؤسس.. والحيص يقدم استقالته
جو 24 : رامي خصاونة - التقى، مساء الأربعاء، رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا د. عبدالله ملكاوي مع مدير مستشفى الملك المؤسس د. حسين الحيص وعدد من موظفي المستشفى المضربين عن العمل، بحضور النائبين سمير عويس وعلي بني عطا، للتباحث حول مطالب المضربين عن العمل.

وتعهد د. ملكاوي للحضور بتلبية عدد من المطالب، أهمها ضم المستشفى ﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﻭﺍﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﻭﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ والغاء العقوبات بحق المضربين والتي تمثلت بتخفيض درجة وظيفية لأحد المضربين عن العمل و فرض خصومات مالية من رواتب كافّة المشاركين بالاعتصام, وزيادة حوافز الموظفين من 7% الى 11% وكذلك تقليل ساعات العمل بحيث تصبح من ال8 صباحا حتى الرابعة ابتداء من شهر 8.

وأفادت انباء وردت من داخل الاجتماع أن مدير المستشفى د. الحيص تقدم للرئيس باستقالته خلال الاجتماع الا ان رئيس مجلس الادارة قد رفضها.

وكان موظفوا مستشفى الملك المؤسس قد واصلوا اعتصامهم للأسبوع الثاني أمام المستشفى للمطالبة بضمها ﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﻭﺍﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﻭﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻗﺘﻄﺎﻉ نسبة 10% ﺑﺪﻝ التامين الصحي , ﻭﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ، ﻭﺍﺣﺘﺴﺎﺏ ﺑﺪﻝ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻣﻨﺬ ﻟﺤﻈﺔ ﺍﻟﺘﻌﻴﻴﻦ, وانهم ما زالوا مستمرين باعتصاماتهم المفتوحة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير