jo24_banner
jo24_banner

عويس: مؤسسة بحجم مستشفى الملك المؤسس لا يتوقف دورها على شخص

عويس: مؤسسة بحجم مستشفى الملك المؤسس لا يتوقف دورها على شخص
جو 24 :

تفاوضت إدارة مستشفى الجامعة ممثلة ب د. عبد الله ملكاوي، رئيس مجلس الادراة ، ود. حسين الحيص، المدير العام، ونائب المدير العام، فيما مثّل الموظفين المضربين لجنة مطالب الموظفين، وحضر من مجلس النواب كل من النائب علي بني عطا والنائب سمير عويس.

وبين عويس في تصريح له أن هذه المفاوضات استمرت لاكثر من 6 ساعات كاملة، برزت فيها كثير من الاختلافات، بينما أسهم النائبان بالإضافة الى رئيس مجلس إدارة المستشفى بإيجاد حلول مناسبة للجميع ، وفقا لعويس.

وأكد عويس أنه تم حل كافة الاشكالات ووضع وثيقة اتفاق راعت كل العقبات التشريعية والاستشارية والادارية والمالية قبل التنفيد ، وتم التوقيع على الاتفاق من قبل كل من رئيس مجلس الإدارة والنائبين بالإضافة إلى ممثلي الموظفين.

ونوه عويس إلى أن المدير العام ونائبه رفضا في المرحلة الاخيرة التوقيع على الاتفاق، كما فاجأ المدير الجميع باستقالته.

وقال عويس في تصريحاته: "كان موقف المدير والادارة سلبياً ورافضاً لأي اتفاق ، بالإضافة الى اتهاماته المستمرة للجنة المضربين بأنهم يخدمون اجندات حزبية او شخصية".

وأضاف: "برغم تأكيدي على اهمية تسديد الحكومة وجهات الدولة الاخرى للذمم المترتبة عليها للمستشفى، إلا أن هذا لا علاقة له بتحسين اوضاع الموظفين ومحاولة تلبية مطالبهم التي لا تكلف المستشفى شيئاً يذكر".

وأكد عويس أن كل التهم التي صرح بها المدير العام المستقيل عارية عن الصحة، ولا اعتقد أن مؤسسة بحجم مستشفى الملك المؤسس يتوقف دورها وعملها على شخص واحد.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير