2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

معتصمو الارصاد يعلقون اضرابهم عقب لقاء وزير العمل

معتصمو الارصاد يعلقون اضرابهم عقب لقاء وزير العمل
جو 24 : قررت لجنة المطالبة بحقوق الموظفين في دائرة الارصاد الجوية تعليق الاضراب عن العمل لمدة شهرين، وذلك بعد ان التقى وزير العمل وامين عام وزارة النقل ومدير دائرة الارصاد الجوية بالموظفين المضربين ظهر اليوم وتقديمهم مجموعة من الوعود لتلبية مطالب الموظفين.

واكد الناطق الإعلامي باسم لجنة المطالبة بحقوق الموظفين عبدالمنعم القرالة في تصريحات صحفية عقب اللقاء ان الهدف من تعليق الاضراب هو اعطاء فرصة للحكومة لتلبية مطالب موظفي الدائرة.

ويطالب موظفو الدائرة بصرف علاوة سلامة الطيران والملاحة الجوية اسوة بموظفي هيئة قطاع الطيران والذين يتم تزويدهم بالمعلومات والتقارير المتعلقة بالطيران من قبل دائرة الارصاد الجوية

كما يطالبون بزيادة العلاوة الفنية معتبرين ان العلاوة التي تم منحها لكل من ( الراصد – المتنبئ ) وبنسبة ( 20- 30 %) من الراتب الاساسي هي علاوة متدنية بالمقارنة مع طبيعة الوظيفة وشروط اشغالها

وكان موظفو دائرة الأرصاد الجوية قد بدأوا إضرابهم عن العمل في جميع المطارات و القواعد العسكرية و محطات الرصد الجوي في الاضراب التام عن العمل منذ الاربعاء الماضي ، وذلك بسبب تجاهل مطالبهم من قبل الحكومات المتعاقبة و إدارة الارصاد الجوية . (المرصد العمالي)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير