2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"العجارمة للاصلاح" تنتقد ترتيبات زيارة الملك إلى ناعور

العجارمة للاصلاح تنتقد ترتيبات زيارة الملك إلى ناعور
جو 24 :

انتقدت حركة أبناء العـجارمه للاصلاح  الترتيبات  التحضيرية للزيارة الملكية  المرتقبة إلى ناعور حيث مضارب قبيلة العجارمة.

واشارت الحركة في بيان اصدرته ظهر الثلاثاء إلى ان المنظمين للزيارة مارسوا على الحركة ضغوطاً بهدف تغيير اسم الحركة  للسماح لهم بإلقاء كلمة أمام الملك خلال الزيارة.

وبينت الحركة  ان المنظمين للزيارة عملوا على اسناد الكلمات لمجموعة تجيد "التغني" بانجازات غير موجودة على ارض الواقع بهدف ابعاد أي كلمة من شأنها ايصال الرسالة الاصلاحية لصاحب القرار.


وتالياً نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن حركـــة أبـــنـــاء الـــعـــجارمــه للاصــــلاح
على هامش زيارة قائد البلاد لقبيلة العجارمه
انشغلت الاجهزة الأمنيه و السلطات المحليه في لواء ناعور بمساعدة بعض (( مدعي الوجاهة)) المتسلقين على ظهور الغير (( اللجنه المنظمه للزيارة )).........انشغلوا في الأونه الأخيره في ترتيب زيارة جلالة الملك الى قبيلة العجارمه ضمن سلسلة زياراته الى مختلف القبائل الأردنيه , حيث عملت هذه الجهات الثلاث كل ما بوسعها لاخراج تلك الزياره بطريقه مزيفه توحي للزائر بأن الأوضاع على خير ما يرام _و هي على النقيض من ذلك _ و تجلى ذلك بوضوح من خلال اسناد الكلمات الى ثله ممن يجيدون التغني بانجازات غير موجوده و التغطيه على معاناة يرزخ تحتها الكثير من أبناء القبيله شأنهم في ذلك شأن اخوانهم على امتداد ثرى الوطن .....و حاولوا أيضا" بشتى الوسائل و الطرق الملتويه ابعاد أي كلمه قادره على قول الحقيقه و ايصال الرسالة الاصلاحيه لصاحب القرار في ظل الظروف الاستثنائيه التي يرزخ تحتها وطننا الأغلى.

ان حـــركــة أبــنــاء العجارمه للاصلاح و ان كانت ترى ان هنالك العديد من الطرق و الوسائل عدا هذه الزيارات البروتوكوليه  و التي من الممكن أن تساعد قائد البلاد على المضي قدما" في عملية اصلاح سياسي و اقتصادي شامله .. الا أننا حاولنا أن نكون ايجابـيين الى أبعد الحدود بمحاولتنا ايصال رسالتنا الوطنيه بصورة واضحه و صريحه خلال هذه الزيارة ...الا أن النظام السياسي و الأمني الفاسد المحيط بسيد البلاد قد أنجز مهمته باقتدار و وضع برنامجا" للزياره سيخرجها عن غايتها المرجوة و يظهرها بالصورة التقليديه و التي ما عادت تقنع أحدا".

اننا و في نهاية بياننا هذا فاننا نوجه لتلك الاطراف الثلاثه و خصوصا" اولئك الجالسون خلف ستار الوهم بأننا في حــركــة أبــنــاء العــجــارمـه للاصـلاح ماضون في حراكنا السلمي لتحقيق اهدافنا المرجوة بالشراكة مع كل القوى الاصلاحية على ثرى الوطن ,و اعتزازنا الكبير بأسم الحركه و الذي اشترطوا تغييره ليتم السماح لنا بالقاء الكلمه حتى لا يقترن أسم العشائر الأردنيه بالاصلاح و اخراجها من الصورة النمطيه التي حاولت الزمر المتسلقه الصاقها بالعشائر و ترسيخها في اذهان الأردنـيين.

ان الغاء كلمة الحركة من برنامج الزياره الملكيه لن يزيدنا الا قوة و اصرارا  و ثباتا على موقفنا الوطني مع احتفاظنا بحقنا في اللجوء الى كافة الطرق السلميه المتاحه لايصال رسالتنا الاصلاحيه و التي تكرس الانتماء الحقيقي للتراب الأردني بالطرق التي نراها مناسبه.
حركـــة ابــنـــاء العجارمه للاصــلاح
ناعور الثامن من ايار عام 2012

تابعو الأردن 24 على google news