jo24_banner
jo24_banner

الزملاء في "العرب اليوم" يصعّدون اجراءاتهم ويقلصون صفحاتهم "صور"

الزملاء في العرب اليوم يصعّدون اجراءاتهم ويقلصون صفحاتهم صور
جو 24 :

واصل الزملاء العاملون في "العرب اليوم" جميعا، اعتصامهم داخل مبنى الصحيفة، احتجاجا على عدم صرف رواتبهم ومستحقاتهم منذ نهاية نيسان الماضي.

وقررت اللجنة العمالية - النقابية تعليق الاعتصام ومواصلة اصدار الصحيفة ليوم غد مع تقليص عدد الصفحات إلى 22 صفحة، وذلك بعد الاتفاق على تسليم 220 دينار لكل موظف باستثناء هيئة التحرير والكتاب والمتعاونين.

وأكدت اللجنة المفوضة عن الزملاء في "العرب اليوم" استمرار مشاوراتها وتدارسها الاجراءات القادمة التي تحفظ للموظفين حقوقهم وتحقق أمنهم.

وكما شارك عدد من موظفي "العرب اليوم" في الوقفة التضامنية التي نفذها مجلس نقابة الصحفيين، تعبيرا عن دعمه لمطالب العاملين في الصحيفة، قبل أن يعودوا إلى مواصلة الاعتصام الذي بدأوه أمس الاثنين أمام مكاتب الادارة داخل الصحيفة.

وكانت اللجنة العمالية - النقابية، قد أصدرت بيانا أمس الاثنين، دعت فيه إلى اسقاط مجلس النقابة "بعد خذلانه العاملين في أزمتهم المالية القائمة منذ شهرين كاملين، وانصياعه التام لارادة مالك الجريدة".

ومن جهة أخرى، تداول عاملون في الصحيفة أخبارا تفيد بقيام وزارة المالية، وبنك الاتحاد بوضع اشارة الحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لناشر الصحيفة إلياس جريسات.


..

.

تابعو الأردن 24 على google news