jo24_banner
jo24_banner

موظفو «الملكية» يلوحون باعتصام مفتوح

موظفو «الملكية» يلوحون باعتصام مفتوح
جو 24 : كشف عضو الهيئة الإدارية في النقابة العامة للنقل الجوي والسياحة محمد الرعود وممثل النقابة في لجنة سلم الرواتب ان مباحثات النقابة مع الادارة العامه لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بشأن تصويب رواتب العاملين في «الملكية الاردنية» لم تفض الى أي نتيجة ايجابية.

ولوح الرعود باعتصام مفتوح لموظفي شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في حال رفضت ادارة الشركة التجاوب مع مطالب الموظفين التي اعترفت بها ضمنا ثم عادت لتتنصل منها دون سابق إنذار.

وأضاف الرعود في بيان صحفي وزع امس انه وبالرغم من قيام النقابة العامة بالاجتماع مع أصحاب الشأن والاختصاص لبحث ما آلت اليه الأمور من نتائج ومتابعات لإعادة هيكلة الرواتب بهدف تصويب الأوضاع المالية للعاملين بالشركة لم تصل لنتيجة مرضية وذلك بسبب تعنّت الادارة العامة ومجلس الادارة تحديدا وتمسكها وراء سياسة الرفض غير المبرر.

وأوضح أنه وبسبب الرفض والمماطلة المتكررة من قبل مجلس الادارة والتي ختمت بإغلاق باب الحوار لم يترك لنا من خيار إلا القيام بإجراءات غير معتادة والتي تجعل الأمور أكثر تعقيدا من السابق، لكنه الخيار الوحيد المتاح الذي يمكن من خلاله تحقيق مطالبنا وتحصيل حقوقنا الوظيفية المشروعة والتي اعترفت بها الإدارة ولأكثر من مرّة لتعود وتتنكر لها دون سابق انذار مما يسببه مثل تلك التصرفات من بث عدم الطمأنينة والارتياح بين العاملين بالشركة ومن احباط في العمل والانتاجية.

وأكد البيان أن مجلس الادارة والادارة العامة ستتحمل مسؤولية كل التبعات الناجمة عن أي اجراءات سيرتقي بها العاملون بالشركة والذي سيطال مرافق الشركة والتي تصل لحد الاضراب الشامل بعد أن سُدّت جميع الوسائل والحلول أمامه والتي ستعطل وتشلّ عجلة النمو والحركة والعطاء بها. نأمل أن يكون هذا البيان واضحا وبمثابة انذار أخير للادارة العامة ومجلس الادارة الموقر للبت في أمر تصويب هيكلة الرواتب الذي وعد به العاملين وبالسرعة الممكنة لتفادي حدوث ما لا يحمد عقباه مستقبلا.

(المرصد العمالي)
تابعو الأردن 24 على google news