2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جمعة بطء الاصلاح واستعجال الزيارة في لواء فقوع.. "صور"

جمعة بطء الاصلاح واستعجال الزيارة في لواء فقوع.. صور
جو 24 :

نظم حراك لواء فقوع فعالية بعد صلاة ظهر الجمعة تحت شعار "جمعة بطء الاصلاح واستعجال الزيارة"، حيث أكد المشاركون أن الحراك ليس مجرد مظاهرات في الساحات او مسيرات في الشوارع، انما هو حالة مجتمع وشعب سيطر عليهم الاحساس المفرط بالألم مما يعيشه ويعانيه نتيجة سلوك المسؤولين وتصرفاتهم وتطاولهم على المال العام.

كما أبدى المتحدثون استغرابهم من "الاستعجال في الزيارة التي قام بها الملك لحكومة انقلبت على الشرعية في مصر"، وقال الناشط ياسر الزيديين: "لماذا نسارع للاهتمام بشأن غيرنا ونترك أمورنا الداخلية والتي هي في وضع متردي وستقودنا الى مصير مجهول اذا بقيت على حالها.. سيطرة للفاسدين وارتفاع للاسعار وتكميم للإعلام واعتقال لمن يصدح بصوت الحق".

وأضاف الزيديين في كلمته: "إن مسيرة الاصلاح في الاردن غير ملموسة للشعب سوى بسلسلة ارتفاع الاسعار التي دمرت الطبقة الكادحة والتي هي غالبية الاردنيين ، كما ازداد الفساد والمديونية بعد الربيع العربي وبهمة الحكومات وسحيجتها وبلطجيتها، وعلى رأسها الحكومة الحالية المراوغة حامية الفاسدين المترجلة على جيب المواطن، وهو ينتظر فرج ودفاع أعضاء مجلس النواب الذين تعلموا فن التخدير والمراوغة والنفاق من الحكومة التي استطاعت السيطرة على بعض أعضائه ممن يبحثون عن التوزير والمصالح الشخصية وتحصيل المناصب، كما أن البعض منهم تكفيه دعوة على وليمة من الحكومة او الديوان يدفع ثمنها المواطن المغلوب على أمره مع اعتقال لمن يعترض ويطالب بالاصلاح".

هذا ودعا الحراك أبناء اللواء الى "توطيد أواصر المحبة والألفة بينهم لانتخاب رئيس بلدية ومجلس بلدي قادر على انجاز مهامه، وعدم السماح لمن يزرع السُم بالتفرقة بين أبناء ومناطق اللواء".

 

...

...

...

...

تابعو الأردن 24 على google news