2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وقفة احتجاجية في فقوع تحت شعار "جمعة إصلاح بعيد وتزوير قريب"

وقفة احتجاجية في فقوع تحت شعار جمعة إصلاح بعيد وتزوير قريب
جو 24 : تحت شعار "جمعة إصلاح بعيد وتزوير قريب" نظم حراك فقوع وقفة احتجاجية في اللواء، أكد خلالها الناشط ياسر الزيديين أن هذه الفعالية تأتي تعبيرا عن "استياء الشعب الاردني من رئيس حكومة لم يأت بجديد ، سوى الرفع والتكتيم والاعتقال والتعديل والمحسوبية وترك الفاسدين وتفريغ الجيب وزيادة المديونية"، على حد تعبيره.

وأضاف الزيديين: "الشعب يطالب والحكومة تصم أذانها والملك لا يحرك ساكنا ، حتى أصاب المواطن اليأس جراء ذلك ، نعم الانسان أغلى ما نملك ، فلترفع عليه الاسعار وتفرغ جيبه وتهان كرامته ويعتقل أحراره ويكتم إعلامه" !!

وتابع: "كما ان تعديل الحكومة وصدور إرادة بالموافقة عليها لن تأتي بجديد ما دام الرئيس موجود"، متسائلا: "فصل وزارات ودخول وجوه جديدة والغاء خططهم السابقة، كم سيكلف الدولة من أموال ؟!".

وزاد: "سابقاً كان الترويج للانتخابات النيابية والوعد بعدم التزوير حتى انكشفت الحقائق وبان التزوير والجميع يعرف، أما اليوم يروجون للانتخابات البلدية وأنها ستكون نزيهة، أقولها لكم ان نزيهة دفنت منذ زمن في بلدنا فلا تتكلموا عن النزاهة".

وفي كلمته دعا الناشط سالم البديرات المجتمع المحلي إلى العمل معا ليسود التوافق بين جميع الاطراف المتنافسة على رئاسة البلدية، وتجنب الاخطاء السابقة جراء الانتخابات التي مر بها اللواء والمصائب التي حلت به، وأن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد لاختيار من يريدونه رئيساً لبلديتهم".

وفي مداخلاتهم أعرب عدد من المشاركين في الفعالية عن استيائهم من الأوضاع العامة، وقالوا ان هنالك عزوف كبير عن المشاركة في الانتخابات، منوهين بأن عدم الاهتمام والاكتراث لهذه الانتخابات جاء بسبب سياسة الحكومة التي رفعت الاسعار وأفرغت جيوب المواطنين دون الاهتمام بمطالبهم.
تابعو الأردن 24 على google news