2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عجلون : طبق البيض علا وطار .... والشعب هبة نار

عجلون : طبق البيض علا وطار .... والشعب هبة نار
جو 24 :

نظم حراك تجمع جبل عجلون للإصلاح بعد صلاة الجمعة في قرية "عين جنا" اعتصاما أمام مسجد عين جنا الكبير، وبحضور المئات من المواطنين.


وقال الناطق الاعلامي باسم حراك تجمع جبل عجلون الاصلاحي الدكتور عبد الوهاب فريحات لـjo24 إن حراك تجمع جبل عجلون والمكون من أكثر من حراك في محافظ عجلون ينفذ اعتصامات ومسيرات في مختلف مناطق محافظة عجلون، وذلك من أجل توسعة قاعدة الحراك والوصول لكافة الناس في المحافظة.


وأشار إلى أن الحراكات في مختلف محافظة عجلون تقوى يوم بعد يوم ويزداد عددها.


والقى عن حراك كفرنجة الاصلاحي الدكتور أحمد عناب كلمة في الاعتصام رفض فيها أن يكون اللجوء للعشائر الاردنية من أجل حماية الفساد، داعيا العشائر الاردنية الى أن تكون رافعات سياسية للدفاع عن الوطن والمواطن في مواجهة الفساد.


وركز في كلمته على مسألة رفع الاسعار معتبرا أن رفع الاسعار سيكون له انعكاسات سلبية على المواطنين وسوف يعمق من الأزمة التي يعيشها الاردن.


كما تحدث عن ضرورة محاربة الفساد، والسير في الاصلاح.


من جانبه أكد أمين سر تجمع جبل عجلون الاصلاحي الدكتور فخري المومني على استمرارية الحراك في عمله دون توقف حتى يحقق مطالبه الاصلاحية، داعيا إلى محاربة الفساد وأن الحراك لن يتراجع عن مطالبه الاصلاحية.


كما ألقى عن الحركة الاسلامية المهندس غيث القضاة كلمة دعا فيها الملك الى ضرورة السير في عملية الاصلاح، مهاجما بعض الشخصيات السياسية المقربة من الملك والتي اعتبرها أنها تسئ للوطن والمواطن.


وهتف المتعصمون :


يلي بتسمع جوا البيت ..... غلو السكر وغلو الزيت وبكره بتبيع اثاث البيت .
طبق البيض علا وطار .... والشعب هبة نار
يا اصحاب الفخامة ..... القصة قصة كرامة
ياللعار ياللعار ........ باعوا الاردن بالدولار

تابعو الأردن 24 على google news