2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

منسق التيار القومي التقدمي يدعو للمشاركة في مسيرة وسط البلد

منسق التيار القومي التقدمي يدعو للمشاركة في مسيرة وسط البلد
جو 24 : دعا منسق التيار القومي التقدمي المهندس خالد رمضان الصحافيين وكتّاب الأعمدة ونشطاء الحراك والمواطنين كافة إلى المشاركة في الفعالية الاحتجاجية المقرر تنظيمها بعد صلاة ظهر الجمعة في وسط البلد، تنديدا برفع الأسعار، وخاصة الخبز، وبالاعتقال السياسي.

وقال رمضان في تصريح صادر عنه: "انني اعلن استجابتي ودعوتي للجميع للحشد والدعوه والتواجد، لنقول لا لرفع الاسعار.. لا للاعتقال السياسي".

وتاليا نص التصريح:


الرفاق ..الرفيقات ..الصديقات الاصدقاء ...الاهل والاحبه
الاعزاء الصحفين ..كتاب الاعمده ,,,وبالتحديد المواطنين والحراكين اصحاب المصلحه الحقيقيه بالاصلاح والتصدي لسياسات رفع الاسعار وخاصه الخبز .. والنداء لكل من يعز عليه بقاء المعتقلين الاحرار في المعتقلات ...
استجابه لنداء ثله مخلصه ممسكه على ثرى الوطن والتي تنادت ...تباعا للتواجد يوم الجمعه القادم ...امام الجامع الحسيني (لا لرفع الاسعار ...لا للاعتقال السياسي ونعم للافراج الفوري عنهم وبدون شروط )
انه يوم الكرامه ,,,يوم الخبز والحريه والعداله الاجتماعيه ,,,نعم انني اعلن استجابتي ودعوتي للجميع للحشد والدعوه والتواجد ,,,لنقول (لا لرفع الاسعار ,,,لا للاعتقال السياسي ) نعم ننزل الى وسط البلد لنهتف ونقول ...ها قد عدنا من جديد ...يدفعنا حبنا للوطن ...ولشعبنا ...
انه يوم الواجب ...ادعو نفسي ورفاقي واصدقائي ,,,لتحييد اي خلافات هنا او هناك ... وكل الجهود لتتكاتف دفاعا عن الناس ....في وجه سياسات المركز الامني السياسي الحاكم,,, الذي لا يحترم الناس ,,,لنلتف حول العلم الاردني وشعارا واحدا فقط ( لا لرفع الاسعار ...لا للاعتقال السياسي ,,,الحريه للمعتقلين ) ..
انه من الان يومكم لكتاب الزوايا في الصحف والصحفين والمواقع الالكترونيه والفضائيات والنقابات ومؤسسات المجتمع المدني ,,,
انه يومنا جميعا... ولا فضل فيه لواحد على الاخر ...انه يوم الانتصار للوطن ..
موعدنا ...الجمعه ....ساحه الجامع الحسيني بعمان ...الواحده ظهرا
م خالد رمضان
تابعو الأردن 24 على google news