2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ائتلاف جرش: المعتقلون وقود التغيير

ائتلاف جرش: المعتقلون وقود التغيير
جو 24 :

أكد الحراك الإصلاحي في جرش أنّ " حراكهم موحّد بأهدافه ورؤاه ، وساحته جميع أنحاء الوطن "، مبيناً أنّ "المعتقلين وقود الحراك وطاقته للاستمرار في مسيرته السلمية للإصلاح".

وشدد ائتلاف جرش لتغيير، في بيان لهم، ان "مسيرتهم الحراكسة مستمرة لا تكل ولا تمل في التصدّي للمفسدين الذي عاثوا في الأرض الفساد" .

وكان الائتلاف نظم اليوم اعتصاما عقب صلاة الجمعة أمام مسجد الرحمة في مدينة جرش وشارك فيه العشرات من الناشطين الإصلاحيين وأهالي جرش، تخللته كلمات لناشطين اشادوا بدور المعتقلين، مؤكدين المضي في مطالبهم الاصلاحية.

ورُفعت في الاعتصام لافتات كُتب عليها: "الاعتقال نزهة الحراكيين وخلوة الصالحين"، "حراكنا موحَّد وموحِّد ، "دولة الظلم ساعة ودولة العدل إلى قيام الساعة" .

وألقى الكلمة باسم الائتلاف الناشط مقداد العياصرة، حيث وجّه في كلمته رسالة إلى الأجهزة الأمنية طالبهم فيها بأن "لا يكونوا عصاً يُضرب فيها المواطنون، مؤكداً استمرارية المسيرة الإصلاحية وسلميتها".

أما الناشط المحامي عماد العياصرة فقال: "نرفض اعتقال الأحرار ونطالب بالإفراج الفوري عنهم وإسقاط التهم الموجهة إليهم"، محذّراً من قرارات الحكومة برفع الأسعار "عند انتشار الغلاء والجوع تنتشر جرائم السرقة والرشوة والزنا والجرائم الكثيرة".

 

تابعو الأردن 24 على google news