jo24_banner
jo24_banner

"متضررو اروانج" يعتصمون امام ادارتها وسط تواجد امني كثيف

متضررو اروانج  يعتصمون امام ادارتها وسط تواجد امني كثيف
جو 24 :

ينفذ متضررو خصخصة شركة الاتصالات الاردنية "اورانج" في هذه الاثناء اعتصاما امام مقر الادارة العامة للشركة بالقرب من الدوار الاول "سيتي سنتر" وسط تواجد امني كثيف.


ويطالب المعتصمون الشركة بدفع مستحقات تصل الى 70 ألف دينار لكل موظف مفصول وإعادة اشتراكهم بالضمان الاجتماعي أو اعادة الموظفين الى عملهم.

واصدرت اللجنة بيانا تاليا نصه:

"عليكم أن تكونوا يداً واحدة في مواجهة رياح الظلم، وعليكم أن تقفوا بكل عزم وحزم ضد نوايا إدارة الشركة التي لا تريد لكم الخير أبداً، وتعمل من خلف قناع استثماري ملائكي؛ من أجل تنفيذ مخططات كيدية استعمارية شيطانية، تطال آثارها وشرورها الأردن، أرضاً وانساناً، وعليكم أن تأخذوا العبرة من واقعنا الذي عايشناه بالأمس ونعيشه اليوم".

واكمل: "نحذركم تحذير الناصحين المحبين من الانصياع لأساليب الشركة الترغيبية والترهيبية، فمهما عرضوا عليكم من مال فهو لا يساوي شيئاً أمام واقع معيشي صعب ومستحيل، ولا تتوهموا وتحلموا بإقامة مشاريع، تعلمون جيداً أن بيئة اقامة مشاريع صغيرة في الأردن لا تجدي نفعاً في ظل احتكار رأس المال وسيطرته الكلية على الاقتصاد، إضافة إلى امتلاك الفاسدين كل أدوات الاستثمار وخيوطه العنكبوتية التي طال أذاها جميع أوصال الدولة، سياسياً واجتماعياً واقتصادياً".

تابعو الأردن 24 على google news