2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مسيرة للاسلاميين : انجازات النظام 4 حكومات في العام "فيديو وصور"

مسيرة للاسلاميين : انجازات النظام 4 حكومات في العام فيديو وصور
جو 24 :

أحمد براهمة واحمد الحراسيس - نفذ العشرات من أبناء الحركة الاسلامية في منطقة شمال عمان، ومناصريها عصر الثلاثاء "سلسلة بشرية" امتدت من جسر الدوريات الى مسجد االجامعة الاردنية، تنديدا برفع الاسعار التي انتهجتها الحكومة الاردنية بعد منحها الثقة.

 

وقال النائب الاسبق والقيادي في الحركة الاسلامية احمد الكفاوين:" هذه وقفة احتجاجية على تأخر الاصلاح الذي يطالب به الشعب الاردني".

واضاف :"زيادة على تأخر الاصلاح بدأت الحكومة تمد يدها الى الخطوط الحمراء من قوت المواطنين واساسيات حياتهم وهذا دليل  خطر على البلد".

واردف الكفاوين :" بدل محاربة الفساد واعادة المال المنهوب بدات الحكومة بسياستها الهوجاء التي امتدت الى  قوت الناس وهذا لن يسكت عليه المواطن الاردني".



عضو مجلس شورى جماعة الاخوان المسلمين الدكتور ابراهيم العرعراوي أكد ان المعتصمين  اللذين جاؤا من شمال عمان شاركوا بالمسيرة  لايصال رسالة إلى النظام وليس للحكومة و"أن الشعب مل الانتظار وأن الاصلاح لابد أن يأتي، وخير للنظام وللوطن أن يتم ذلك فورا دون إبطاء".

وأضاف لـJO24 "إن ما يزعم به النظام من اصلاحات ما هو إلا مهزلة لا ترقى إلى الحد الأدنى من المطالب التي يجب أن تتحقق، وأن الاستقلال لا يكون إلا من خلال الاصلاح".

 

وقال علاء سميراحد المشاركين :" ان الحكومة تعمل على استنزاف كل مصادر دخلنا من خلال مسلسل رفع الاسعار المستمر،واصبحت اخشى على مستقبل اولادي المجهول".

واضاف سمير ان مشاركتي في هذه المسيرة تأتي تعبيرا لرفضي الشديد لرفع الاسعار فبدل ان ترفع الحكومة الاسعار عليها ان تعيد ماسرق من خزينة الدولة للشعب وتحاسب الفاسدين".

 


ورفع المشاركون يافطات كتب عليها:

"انجازات النظام 4 حكومات في العام"
"جيب المواطن ليست بترول الحكومة"
"الاصلاح طريق الاستقلال"
"نريد حكومة منتخبة"

 





.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news