2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رفض رفع الأسعار تطغى على مطالب الحراك في مسيرات الجمعة

رفض رفع الأسعار تطغى على مطالب الحراك في مسيرات الجمعة
جو 24 :

أعلنت تنسيقية الحراك الأردني عن باكورة فعالياتها والتي تبدأ بمسيرة بعد صلاة ظهر الجمعة تحت شعار جمعة " و اعتصموا".

وقال الناطق الاعلامي باسم حراك السلط محمد الدباس إن هذه أول عمل تقوم به التنسيقية بعد اشهارها يوم غد في المؤتمر الصحافي الذي عقدته في مجمع النقابات المهنية في عمان.

وأوضح لـjo24 أن التنسيقية اختارت شعار " واعتصمو" من أجل الدعوه للوحدة مع باقي الحراكات بمناسبة انطلاق التنسيقية.

وأضاف أن حراك أحرار الطفيلة وحراك جبل عجلون الاصلاحي وائتلاف جرش للإصلاح وحراك حي الطفايلة ، سيخرجون غدا وتحت نفس الشعار.

الشبابي الشعبي :لا لرفع الأسعار

ينظم الحراك الشبابي الشعبي الاردني الجمعة مسيرات واعتصامات سلمية في عدة مناطق ومحافظات بالمملكة ضمن برنامجه الاحتجاجي المتواصل الذي ينظمه الحراك في محافظات المملكة للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين.

وتأتي المسيرات الموحدة للحراك الشبابي والشعبي تحت عنوان جمعة " لا لرفع الاسعار "

واشار تصريح للمكتب الاعلامي للحراك الشبابي والشعبي بمحافظة الكرك ان الحراك ينظم حراكة الاحتجاجي الاسبوعي تحت هذا العنوان بالتنسيق مع عدة حراكات شعبية بالمملكة لاعتقادة ان الفترة الحالية هي من اكثر الفترات صعوبة على الوطن والمواطن بفضل السياسات الرسمية الى ادت الى الازمة الخانقة التي يعيشها الوطن.

واشار التصريح الى ان الحكومة الحالية عازمة على المضي قدما في الخطة التي جاءت من اجلها وهي الاجهاز على الشعب الاردني بوضعه في حالة لا يحسد عليها من خلال رفع اسعار كافة السلع والخدمات بهدف التغطية على حجم الفساد الكبير .

واكد التصريح ان الحراك الشعبي بمحافظة الكرك سوف يستمر في نشاطة الاحتجاجي الى ان تتحقق كافة المطالب الشعب الاردني الاصلاحية ووقف النزيف المستمر بفعل السياسات الرسمية

 

إربد :مسيرات غضب

تنفذ  الفعاليات الشعبيه والحزبية والنقابية في اربد الجمعة  مسيرة" غضب3" والتي ستنطلق من أمام المسجد الهاشمي بعد صلاة يوم الجمعه الى ميدان الشهيد وصفي التل.

وقال الناطق الاعلامي باسم حراك خرجا علي الزعبي "أن هذه المسيرة تأتي للتعبير عن رفضنا لقرارات النظام برفع وتجويع الشعب، وأن  للأردنيين الحق  في خيرات وطنهم قبل الفاسدين".

وأضاف لـ jo24  "ان شعارنا هو استرداد الاردن سلطة وموارده" مؤكداً  أن سلسلة مسيرات الغضب لن تتوقف الا بتحقيق هذا الشعار .

 

تابعو الأردن 24 على google news