jo24_banner
jo24_banner

''العاملين في الموانئ'': تهديد المجالي يزيدنا عزيمة واصرارا

العاملين في الموانئ: تهديد المجالي يزيدنا عزيمة واصرارا
جو 24 :

اكد الناطق الاعلامي لنقابة العاملين في مؤسسة الموانئ عماد الكساسبة ان تهديدات وزير الداخلية حسين هزاع المجالي حيال الاضراب المزمع تنفيذه منذ صباح الاحد لن يثن العاملين في الموانئ عن تنفيذ اضرابهم.

وقال الكساسبة في تصريحات لjo24  "ان ردنا على تهديدات المجالي سيكون بتنسيق موعد الاضراب ،حيث سيتم تنفيذه ابتداء من الساعة ال12 من منتصف ليلةالسبت-الاحد".

وتابع "ان تهديدات المجالي تاتي في اطار الترهيب الذي تمارسه الدولة، مؤكدا انها تزيد من عزيمة المطالبين بحقوقهم والتمسك بها حسب القانون.

واكد ان العاملين في الموانئ حريصون على مقدرات البلد وعلى مؤسستهم ،وان اضرابهم مشروع وان الحكومة بعدم التزامها بالاتفاقيات المبرمة ما بين الطرفين دفعت العاملين في المؤسسة الى اتخاذ هذا القرار.

واضاف قائلا 'الحكومة توقع وبعدها تهدد..لا يحق للمجالي ان يهدد عمال وقعت الحكومة على 4 اتفاقيات معهم على مدار 3 سنوات ولم تلتزم'

وكانت قررت الاضراب عن العمل من خلال التجمع على بوابة الميناء الرئيسي رقم (1) احتجاجا على عدم تنفيذ بعض بنود الاتفاقية الاخيرة .

و سيكون الاضراب على النحو التالي:

1- التوقف عن العمل اعتبارا من صباح يوم الاحد الموافق 8-12- 2013م


2-التجمع على بوابة رقم (1) من الساعة (8,30) ولغاية الساعة (11)صباحا ومن الساعة (20)مساء ولغاية (22)مساء ماعدا يوم الجمعة استراحة


3-تسجيل الحضورفي مكتب النقابة


4-يستثنى من الاضراب كل من الشعب التالية:
أ-مطعم المدينة العمالية.
ب-الكود الامني /مؤسسة المتقاعدين العسكريين فقط.

تابعو الأردن 24 على google news