jo24_banner
jo24_banner

الأئمة يهددون بإجراءات تصعيدية حتى تنفيذ مطالبهم

الأئمة يهددون بإجراءات تصعيدية حتى تنفيذ مطالبهم
جو 24 :

اعلنت الهيئة الادارية للجنة التحضيرية لنقابة الائمة والعاملين في الاوقاف الاسلامية عزمها البدء باجراءات تصعيدية. 


واجتمعت الهيئة الإدارية للجنة التحضيرية لنقابة الأئمة والعاملين في الأوقاف الإسلامية في مدينة الكرك ، وتداولت المستجدات الأخيرة وخرجت بالقرارات التالية وفقا لبيان صادر عنها : 

أولاً: إقامة الاعتصام الكبير أمام وزارة الأوقاف صباح  الأربعاء 15/1/2014 الساعة العاشرة لكافة موظفي الوزارة من الأئمة والمؤذنين والإداريين بسبب الظلم الكبير الذي وقع علينا في حَجب العلاوات المستحقة لنا بموجب قرارات مجلس الوزراء، وبسبب المماطلة بإقرار قانون نقابتنا في مجلس الأعيان لكافة موظفي الوزارة.

ثانياً: دعوة كافة أعضاء اللجنة التحضيرية لنقابة الأئمة والعاملين في الأوقاف الإسلامية في محافظات المملكة دعوة طارئة عاجلة لإنجاز الاستعدادات والتجهيزات الكاملة للاعتصام المنتظر وذلك يوم الأربعاء 8/1/2014 في العاصمة عمّان.

ثالثاً: نؤكد مطلبنا الأساسي في تنفيذ قرار مجلس الوزراء الصادر بتاريخ 19/1/2012 القاضي باستمرار رفع علاوات موظفي الأوقاف كافة 100% أسوة بمعلمي التربية ليشمل الفئات الوظيفية الثلاث في وزارة الأوقاف الأولى والثانية والثالثة على حدٍّ سواء.

رابعاً: ندعو إخواننا الزملاء العاملين في مبنى الوزارة / جبل الحسين/ عمان المشاركة الفاعلة معنا في هذا الاعتصام الكبير وكذلك كافة الأخوة الزملاء في مديريات الأوقاف والمساجد والمراكز وصندوق الزكاة والمدارس الشرعية والأئمة والمؤذنين والواعظات وصولاً لنيل حقوقنا المشروعة في العلاوات والنقابة حسب الأصول.

خامساً: نحتفظ بحقنا المشروع في التصعيد بكل الوسائل السلمية المتاحة المكفولة بالدستور والقانون الأردني حتى نحصل على حقنا المقرر في العلاوات ضمن قرارات مجلس الوزراء، ونحقق إقرار قانون نقابتنا نقابة الأئمة والعاملين في الأوقاف الإسلامية في مجلس الأعيان دون مماطلة أو تأخير.

تابعو الأردن 24 على google news