2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مسيرة ليلية في الطفيلة:اتفاقية غاز الريشة حلقة جديدة في مسلسل بيع ثروات الاردن

مسيرة ليلية في الطفيلة:اتفاقية غاز الريشة حلقة جديدة في مسلسل بيع ثروات الاردن
جو 24 : عتبة الشقارين - انطلقت مسيرة مساء الثلاثاء ضمن فعاليات حراك الطفيلة التصعيدية احتجاجا على حزمة الاجراءات التي قامت بها حكومةالطراونة.

المسيرة التي انطلقت من جامع الطفيلة الكبير باتجاه دار المحافظة وسط غضب شعبي وهتافات اخترقت كل ما سبق من سقوف احتجاجا على رفع الاسعار.

ورفعت في المسيرة شعارات تندد باجراءات الحكومة منذ توليها ولايتها الدستورية وطالبت بمحاكمة رموز الفساد محاكمة شعبية ورفعوا يافطات منها "اتفاقية غاز الريشة حلقة جديدة في مسلسل بيع ثروات الاردن ".

واثناء سير المسيرةاكد مشاركون ل jo24 ان رجل امن ويعمل سائقا استخدام المسدس اثر خلاف نشب مع احد شباب الحراك بعد محاولته باغلاق الطريق امام المسيرة بسيارته.

وفي ختام المسيرة تحدث الناشط محمد عواد في كلمة له عن ذكرى النكسة واستعرض جلل المصيبة التي حلت في مثل هذا الوقت في عام 1967 .

وتطرق عواد الى تصريحات الناطق الرسمي باسم الحكومة والتي اثارت حفيظة الحراك على حد قوله واصفا ايها "بالكذبة الكبرى" والترويج الزائف لحقائق ليس موجودة على الارض.

وتحدث عواد عن المعتقلين المتبقين في السجون الاردنية على خلفية احداث الطفيلة وما يتعرضون له من اسائة وتعذيب حيث وردت انباء تفيد بتعرض المعتقل محمد نور المحاسنة ومحمد سليم المرايات الى اساءة واهانة جسدية ونفسية مطالبا الجميع بوقفة امام دار المحافظة يوم الخميس القادم للمطالبة بالافراج عن باقي المعتقلين.


تابعو الأردن 24 على google news