jo24_banner
jo24_banner

بالفيديو والصور .. سائقو " التكاسي " يعتصمون وهيئة النقل تنفي اعتصامهم "فيديو"

بالفيديو والصور .. سائقو  التكاسي  يعتصمون وهيئة النقل تنفي اعتصامهم فيديو
جو 24 :

اعتصم صباح الإثنين، في مجمع الشمال بالعاصمة عمان سائقو "التكاسي" احتجاجا على منح مساحة اصطفاف سياراتهم في المجمع لشركة باصات العروبة.

وقال السائقون إن الموقف المخصص لهم قد تم الغاؤه بازالة "القارمة" المعرفة له واخفائها، بداية، وعند احتجاجهم قام رقيب سير بتعليقها على مخرج المجمع.

وأشاروا لـJo24 إن الموقع الجديد بعيد نسبيا عن مواقع الخدمات العامة التي يستفيدون منها، ما يعرضهم للمخالفة في حال ترك أحدهم مركبته.

وكانت دائرة السير بالإتفاق مع هيئة تنظيم قطاع النقل العام قد اتفقت على منح المساحة المخصصة لـ " التاكسي " إلى شركة باصات العروبة ، مما دفع السائقين للمطالبة بحقهم في هذه المساحة.


وفي الوقت الذي يطالب فيه السائقون بحقهم في مكان اصطفافهم يرى مدير عام هيئة تنظيم النقل البري م. جميل مجاهد أنه ليس هناك أي مشكلة.

ويعتقد مجاهد أنه ليس لسائقي " التاكسي " الحق في الإصطفاف داخل المجمع لفترة طويلة وفي مكان محدد ، وأنهم لم ينفذوا أي اعتصام.

وينشر لكم موقع Jo24 صورا من اعتصام سائقي " التاكسي " داخل مجمع الشمال في العاصمة عمان، ويبث لكم لقاءات مصورة مع منظمي الفعالية التي يعتقد مجاهد بعدم وجودها أصلا.

ويبين مجاهد لـ Jo24 أن هيئة تنظيم النقل البري لم تردها أي شكوى بهذا الخصوص بالإضافة إلى أنه ليس من الطبيعي أن يعمل " التاكسي " كوسيلة نقل مشابهة لوسائل النقل الثابتة " الحافلة العمومية والسرفيس ".

ويشير مجاهد إلى أن هيئة تنظيم النقل البري ليست مسؤولة بالكامل عن مجمع الشمال وإنما تتقاسم دورها مع أمانة عمان الكبرى.

ويعتقد سائقو " التكاسي " أن حقوقهم المشروعة تضيع بين مسؤوليات المسؤولين وتحميل عبء المشكلة من جهة إلى أخرى بانتظار حل أو رد.





شاهدوا الصور :

 

..

..

..

..

..

..


.

الفيديو لاحقا ...

تابعو الأردن 24 على google news