jo24_banner
jo24_banner

موظفو المدن الصناعية في إربد يردون على عبيدات

موظفو المدن الصناعية في إربد يردون على عبيدات
جو 24 : أرسل موظفو الفئة الرابعة في شركة المدن الصناعية على المدير التنفيذي للتطوير السيد عدي عبيدات ، مطالبين بمعالجة أوضاعهم وزيادة رواتبهم.
وتايا نص الرد ينشره موقع Jo24 كما ورده السبت:

لقد قال المدير التنفيذي للتطوير في الشركة عدي عبيدات : ' أن المعتصمين من الفئة الرابعة قد تم معالجة أوضاعهم بتعليمات جديدة أقرت بداية العام الحالي '.
وأضاف في حديثه لـ Jo24 : ' أن الوضع الإقتصادي للشركة لن يسمح بمنحهم مكافأة نهاية خدمة وأن التعليمات الجديدة أزالت الإختلالات بين الموظفين وساوت بينهم حيث تم منحهم زيادات على رواتبهم وإشراكهم في التأمين الصحي ليشتمل حتى على معالجة أمراض الكلى '.

وشدد عبيدات على أن الشركة لن تكون قادرة على تغيير تعليماتها الجديدة والتي تم دراستها مسبقا ولن تقوم بمنح موظفي الفئة الرابعة مكافأة نهاية خدمة.

لقد قال من سبقنا مثالا ينطبق على تصريحات السيد عبيدات وفسر الماء بعد الجهد بالماء لااعرف ماذا يقصد السيد مدير التطوير بتصريحاته المتناقضة لهذا المنبر الحر بقوله (أن المعتصمين من الفئة الرابعة قد تم معالجة أوضاعهم بتعليمات جديدة أقرت بداية العام الحالي '.) نقول للسيد عبيدات :

1- ماذا عالجت من اختلالات اذا لم تكن هناك مساواة بين الناس حيث منح بعضهم زيادة 19 % مثل عطوفتكم بينما منح موظفو الفئة الرابعة 5% هل هذه مساواة في الاختلالات يا مدير التطوير .

2- بالنسبة لبدل المواصلات فقد صرف لموظفي الفئة الرابعة 50 دينارا لان بنزين سياراتهم فئة رابعة بينما صرف لعطوفتكم سيارة حديثة بقيمة 30 الف دينار وبنزين بمئات الدنانير فاين هي المساواة ومعالجة الاختلالات؟ .

3- لقد حرم بعض موظفي الفئة الرابعة من مكافاْة نهاية الخدمة وتم صرف هذه المكافاْة لعطوفتكم بمئات الالاف من الدنانير فاين هي المساواة ومعالجة الاختلالات وهل وضع الشركة الاقتصادي يسمح لك شخصيا بمكافأة نهاية الخدمة ويحرم غيرك .

4- وسؤال اخير ماهي انجازاتك ياعطوفة مدير التطوير على مدى عقود وماذا قدمت للشركة من انجازات ؟ ماهي مؤهلاتك العلمية التي جعلت راتبك يطير بصاروخ من 250 دينارا الى 1800 دينار؟ ليعلم عطوفتكم ان كثيرا من الموظفين يحملون شهادات علمية اعلى من شهاداتكم وخبرات عملية افضل من خبراتكم وقد حرمت انت وغيرك كل صاحب حق من حقه .
هل تظن عطوفتك ان شركة المدن الصناعية اقطاعية تركها والدك لك لتعمل بها كيفما تشاء وتريد اما انها شركة اردنية لكافة الاردنيين يعاملون فيها حسب الدستور والقانون وعلى قدم المساواة ام ترى نفسك افضل من الناس وانت في برج عاجي.. نظن عطوفتك أنك تصرح بأمور تجهلها لأن من مبادىء الإدارة العدالة واذا فقدت العدالة فان الادارة قد ضلت الطريق وذهبت الى الهاوية وكما يقولون ان الرجوع الى الحق خير من التمادي في الباطل نسأل الله ان يهديكم الى سواء السبيل لان الظلم مرتعه وخيم .
تابعو الأردن 24 على google news