2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

دعوة لانتخاب المنحازين لقضية المفصولين من "العرب اليوم"

دعوة لانتخاب المنحازين لقضية المفصولين من العرب اليوم
جو 24 :

دعا رئيس اللجنة النقابية ـ العمالية في صحيفة العرب اليوم الزميل جهاد الرنتيسي الى انتخاب المنحازين لقضية المفصولين من الصحيفة في انتخابات نقابة الصحفيين المقبلة .


وقال في رسالة وجهها الى زملائه المفصولين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " : نحاول ان ندفع بخير من يحمل هذه الامانة ، ونحن اول من دفع فواتير حالة الانهيار ، التي بدأت من صحيفتكم ، ويمتد زلزالها الى بقية مفاصل قطاع الاعلام الاردني.


واضاف "نبحث عن الافضل ، والاكثر قدرة وتحملا للمسؤولية ، سندعمه بقدر انحيازه لحقوقنا ، حين كنا على الرصيف ، لان وقفتكم على الارصفة وفي خيام الاعتصام ، ووقفات زملائكم اللاحقة ، والانحياز لقضاياكم هي المعيار الذي يمكن ان يبنى عليه ".


واستطرد الرنتيسي قائلا "ليكن شعارنا رفض كل مهادن على حقوقنا والانحياز للذين وقفوا معنا في مختلف المفاصل التي مرت بها قضيتنا العادلة ".


وشدد على ان المرحلة المقبلة من عمر النقابة مرحلة عمل من اجل نيل الحقوق والارتقاء بالمهنة والعاملين فيها وليس مرحلة بحث عن وجاهات ومصالح شخصية او فئوية .


واعرب عن امله في بلورة النواة الصلبة القادرة على الارتقاء بالمهنة وانتشالها من الكوارث التي وصلت اليها مؤكدا على اختيار الاصلح والاكثر ايثارا وتفانيا في خدمة زملائه وانحيازا لقضايا الجسم الصحفي واكثرها وضوحا قضية الظلم الذي وقع على العاملين في العرب اليوم .


واشار الى مداولات جارية للارتقاء بالجسم الصحفي والاعلام الوطني والمهنة والاوضاع المعيشية المهددة دوما .

تابعو الأردن 24 على google news